أعلنت حملة مواطن لدعم مصر، دعمها وتأييد لتصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال لقاءه بالمستشار الألماني أولاف شولتس، صباح اليوم، بشأن القضية الفلسطينية، ووقوفه ضد تصفيتها ورفضه القاطع لتهجير سكان قطاع غزة إلى سيناء.

وأكدت الحملة، في بيان لها، أنَّها تدعم الموقف الثابت للدولة المصرية نحو القضية الفلسطينية، واصرارها الداعي لإحلال السلام والاستقرار في المنطقة، وعدم الانجرار وراء استفزازات الكيان الصهيوني المحتل، الذي يسرع من وتيرة الأحداث لتحقيق حلم بناء دولتهم المزعومة.

وأعلنت الحملة، جاهزيتها واستعدادها لأي قرارات تصدر من القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي، كظهير شعبي يقف خلف قادته من أجل الحفاظ على الأمن القومي وعدم تعرض الدولة لأي مخاطر، واستغلال بعض النفوس الضعيفة لإعادة الفوضى مرة أخرى إلى مصرنا الحبيبة وهو ما نرفضه جملة بشكل قاطع، شعارًا واضحًا وهو «كن مع الوطن» وسنبقى معه بكل ما نملك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي غزة فلسطين القضية الفلسطينية حملة مواطن

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة رقابية على المخابز والأسواق

أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم، ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية مكثفة اليوم على المخابز والأسواق بمدينة ملوي، ضمن جهود المحافظة لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار.

حملات رقابية علي المخابز والأسواق في المنيا 

ووجه المحافظ بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ البيع المختلفة لمتابعة توافر السلع الغذائية وسلامتها وضمان وصول الدعم لمستحقيه والتأكد من مطابقتها للمواصفات وحماية جمهور المستهلكين من الممارسات الاحتكارية. 

إجراءات قانونية ضد المخالفين في المنيا 

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، أن الحملة أسفرت عن ضبط مخالفات تموينية متنوعة، منها نقص وزن الخبز، ومخالفات تتعلق بعدم مطابقة الخبز للمواصفات، وعدم وجود سجل بالمخابز، وعدم إعطاء بون إلى جانب عدم نظافة أدوات العجن.

ضبط تجميع 104 بطاقات تموينية

كما شملت المخالفات سلعًا مجهولة المصدر بدون ترخيص، وعدم الإعلان عن الأسعار، إضافة إلى ضبط تجميع 104 بطاقات تموينية، مؤكداً على تحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين لاتخاذ الإجراءات القانونية ، وذلك ضمن خطة المحافظة لضمان التزام التجار والمخابز بتقديم خدمات ذات جودة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: موقف مصر ثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة
  • شيخ الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية "للدومينيكان" تقديرًا لموقفها المنصف تجاه القضية الفلسطينية
  • الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية للدومينيكان تقديرًا لموقفها تجاه القضية الفلسطينية
  • ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية على المخابز والأسواق بملوي
  • محافظ المنيا: ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة رقابية على المخابز والأسواق
  • مركز الدراسات الإستراتيجية: إيران تُزايد على العرب في دعم القضية الفلسطينية
  • النعيمي يؤكد أهمية حضور الشعر والكلمة الحرة في دعم القضية الفلسطينية
  • القضية الفلسطينية.. بين هوية النضال ومخاطر الانسحاب
  • «الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية
  • اجتماع هيئة رئاسة مجلس الوزراء يؤكد على دعم القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الإسرائيلي