نظم طلاب جامعة المنيا وقفات احتجاجية للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وذلك ترديد هتافات تعطي رساله قوية من داخل الجامعة مثل «بالروح والدم نفديك يا أقصي».

ونشر عدد كبير من الطلاب فيديوهات للتظاهرات علي حساباتهم الشخصية لتوثيق هذه اللحظة التاريخية لهم، تضامنا مع الشعب الفلسطيني الحبيب.

وتوافد عدد من طلاب جامعة المنيا، على سيارات التبرع بالدم في لافتة إنسانية منهم من أجل تقديم المساعدات اللازمة لأبناء الشعب الفلسطيني، نتيجة الأحداث العنيفة الأخيرة التي يتعرضون لها.

طلاب جامعة المنيا يتبرعون بالدم

وحرص طلاب جامعة المنيا على المشاركة في حملة التبرع بالدم لصالح أبناء الشعب الفلسطيني، باعتبار أن مشاركتهم بمثابة واجب إنساني عليهم تجاه المصابين في قطاع غزة، وذلك من أجل إنقاذ حياتهم وكذلك مساعدة الضحايا وأسرهم.

وتأتي مشاركة طلاب جامعة المنيا في حملة التبرع بالدم لصالح مصابي قطاع غزة للتأكيد على مدى دعمهم لأبناء الشعب الفلسطيني والوقوف جانبهم في محنتهم التي يعانون منها خلال الفترة الحالية، نتيجة الأحداث العنيفة التي يتعرضون لها من جانب الجيش الإسرائيلي.

مظاهرات طلابية في جميع المحافظات

وشارك عدد كبير من طلاب جامعات مصر في حملات التبرع بالدم لصالح المصابين في قطاع غزة، حيث يأتي ذلك في إطار تقديم المساعدات الضرورية التي يحتاجوها ومد يد العون لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا جامعة المنيا وقفة إحتجاجية غزة فلسطين طلاب جامعة المنیا الشعب الفلسطینی التبرع بالدم

إقرأ أيضاً:

بالهداي وعلم مصر.. رئيس جامعة المنيا يستقبل طلاب الجامعة الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد

استقبل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، طلاب الجامعة الجُدد والقدامى، في أولى أيام العام الدراسي الجديد، وذلك على البوابات الرئيسية بالجامعة، مقدماً لهم التهنئة ببدء العام الجامعي، والتحاقهم بكليات الجامعة، حيث أهدى رئيس الجامعة هدايا تذكارية للطلاب، ودلائل تضم التعريف بالجامعة وكلياتها، والأنشطة التي تُنفذ بالجامعة في مختلف المجالات.

كما أكد رئيس جامعة المنيا على حرص الجامعة على انتظام العملية التعلمية بها من أول أيامها وفقاً للجداول الدراسية، واستكمال التسكين بالمدن الجامعية طبقاً للجداول المعُلنة، وحرص القيادات الجامعية علي التواجد حنباً إلي جنب مع الطلاب للرد علي الاستفسارات وتذليل أية عقبات تواجههم، مشيرًا إلي أنه تم صيانة جميع المرافق والمعامل والمدرجات وتجهيز قاعات المحاضرات، والتأكيد علي فكر التحول للفصول الذكية وهو سيصبح نهجاً ملوساً لدى أبنائنا الطلاب وأعضاء هيئة التدريس هذا العام، موجهًا رسالته للطلاب الجدد بضرورة الاستمتاع بالحياة الجامعية، مع الاهتمام بالدراسة لتحقيق التميز في مرحلتهم العلمية الجديدة، والمشاركة في الأنشطة الطلابية المتنوعة التي تحرص الجامعة على تنظيمها، لتلبية ميولهم ورغباتهم.

رافق رئيس جامعة المنيا خلال استقباله للطلاب د.حسام عبد الرحيم منسق عام الأنشطة الطلابية، ووليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب ومديرو الإدارات بالإدارة العامة لرعاية الطلاب.

كما شاركت أسرة طلاب من أجل مصر، في أعمال التنظيم بمكاتب الاستقبال التي اُقيمت بمدخل الجامعة، لإرشاد الطلاب وتوجيهم والرد على استفساراتهم.

مقالات مشابهة

  • مدارس محافظة صنعاء تشهد وقفات طلابية تنديداً بالعدوان الصهيوني على الحديدة
  • وقفات طلابية منددة بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • وقفات طلابية بصنعاء والأمانة تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله
  • "العالم الإسلامي": مبادرة المملكة تؤكد التضامن الراسخ مع الشعب الفلسطيني
  • «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: الاحتلال الإسرائيلي يخطط لتوسيع الصراع الإقليمي
  • وقفات طلابية غاضبة بأمانة العاصمة تنديداً باغتيال شهيد المقاومة السيد حسن نصرالله
  • بالهداي وعلم مصر.. رئيس جامعة المنيا يستقبل طلاب الجامعة الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
  • غزة والضفة.. إسرائيل تواصل قتل الشعب الفلسطيني
  • رابط تسكين طلاب المدن الجامعية في جامعة القاهرة.. اعرف طريقة التسجيل
  • الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنوه يواصلون أعمالهم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني