وصلت حصيلة إيرادات فيلم دولارات دولارات، على مدار 4 أسابيع عرض بالسينما إلى 372 ألفًا و245 جنيهًا فقط، وتذيل قائمة إيرادات الأفلام المعروضة حاليًا بالسينما وهي فوي فوي، حسن المصري، وش في وش، العميل صفر، أولاد حريم كريم، بيت الروبي، البعبع، مستر إكس، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وحقق فيلم دولارات دولارات، في شباك تذاكر السينما أمس الثلاثاء، إيرادات تقدر بألف و129 جنيهًا، وأصبح مهددًا بالسحب من دور العرض السينمائي، بسبب تذيله قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، حيث سبقه منذ أيام فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان الذي حقق نحو 13 مليونا في 10 أسابيع عرض بالسينما.

أبطال فيلم دولارات دولارات

فيلم دولارات دولارات بطولة نضال الشافعي، صلاح عبد الله، منة فضالي، هالة فاخر، محمود حافظ، مدحت إسماعيل تيخا، تأليف طارق رمضان، إخراج محمد خضري.

قصة فيلم دولارات دولارات

تدور قصة فيلم دولارات دولارات، عن عملية سطو مسلح، الأمر الذي يترتب عليه صراعات وأزمات تقلب الأحداث رأسًا على عقب، وذلك  في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم دولارات دولارات إيرادات فيلم دولارات صلاح عبدالله نضال الشافعي فیلم دولارات دولارات

إقرأ أيضاً:

محمد أنور: جوازة توكسيك أعلى إيرادات فى شباك التذاكر

أبدي الفنان محمد انور سعادته بتحقيق فيلمه الجديد “جوازة توكسيك” إيرادات كبيرة.

حيث شارك محمد أنور جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عدد من اللقطات وعلق عليها قائلا: «الحمد لله رب العالمين، فيلم جوازة توكسيك في أول يومين هو من أعلى الإيرادات في مصر والوطن العربي، شكرا لكل الجمهور اللي دخل الفيلم ومبسوط إنه عاجبكم، واللي مدخلش لسه يا ريت يدخل ويعملي منشن في استوري وهيعجبكم إن شاء الله».

أحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

أبطال فيلم جوازة توكسيك

ويشارك جوازة توكسيك عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وكانت طرحت أسرة فيلم جوازة توكسيك الأغنية الدعائية للفيلم والتى تحمل اسم "لو زعلان" والتى يقوم بغنائها النجم ماجد المهندس.

والأغنية كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر.

وكان أعلن النجم ماجد المهندس عن انتهائه من أحدث جلساته الفنية.

حيث نشر ماجد المهندس صورة له من الجلسة الفنية من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وكتب معلقًا: “انتظرونا في جلسة نوعية يوم الخميس بإشراف شخصي من معالي المستشار تركي آل الشيخ، وبجهود منتسبي هيئة الترفيه، وبمشاركة نخبة من أروع عازفي الوطن العربي بقيادة المايسترو وليد فايد”.

وتابع حديثه، قائلًا: “الجلسة تعبنا فيها وحاولنا تكون بمستوى عالي في التصوير بأحدث التقنيات السينمائية وبكوادر عالمية وتصميم ديكورات خاصة تعكس التراث والفلكلور السعودي أتمنى تنال إعجابكم”.

وكان أحيي النجم ماجد المهندس حفلاً غنائياً فى لندن، وقدم ماجد خلال الحفل باقة لامعة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

مقالات مشابهة

  • 11مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «أهل الكهف» في 4 أسابيع
  • 200 ألف جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «جوازة توكسيك» في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" في شباك التذاكر أمس
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يحقق 2 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • بـ 500 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض
  • فيلم «اللعب مع العيال» لـ محمد إمام يحقق 568 ألف جنيه إيرادات خلال يوم
  • محمد أنور: جوازة توكسيك أعلى إيرادات فى شباك التذاكر
  • فيلم "جوازة توكسيك" يحتل المركز الرابع في شباك التذاكر
  • الأفلام المصرية تحقق 3.5 مليون جنيه خلال يوم.. «ولاد رزق 3» في الصدارة
  • فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يواصل تصدر المركز الأول في شباك تذاكر السينما