صحيفة صدى:
2024-07-06@07:51:22 GMT

عائلة حديد تتلقى تهديدات بالقتل لدعمهم فلسطين

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

عائلة حديد تتلقى تهديدات بالقتل لدعمهم فلسطين

وكالات

تلقت عائلة حديد الشهيرة في أمريكا،العديد من تهديدات القتل، بسبب دعمهم لدولة فلسطين.

وأكد موقع TMZ الشهير، أن تهديدات القتل التي تلقتها عائلة حديد، بسبب دعمها لفلسطين، كانت جدية للغاية ومثيرة للقلق، وساء الأمر للغاية لدرجة أن العائلة، اضطرت إلى اتخاذ إجراء قانوني لحمايتهم، والذهاب إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي.

وتلقى كل فرد في عائلة حديد، بما في ذلك جيجي، وبيلا، وأنور، وحتى والديهم محمد، ويولاندا،رسائل مشؤومة، ومخيفة، جعلتهم يخشون على حياتهم.

وأكدت التقارير أن هذه التهديدات بالقتل تأتي عبر وسائل متعددة، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي، وحتى هواتفهم المحمولة، بعد أن تم تسريب أرقام هواتف العديد من أفراد عائلة حديد، عبر الإنترنت خلال الأسبوع الماضي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي تهديدات طوفان الأقصى عائلة حديد غزة فلسطين

إقرأ أيضاً:

بلاغ للنائب العام ضد عدوية شعبان: تهديدات علنية ودعاء بالموت لرضا البحراوي

يتعلق البلاغ الذي تقدم به محامي رضا البحراوي ضد عدوية شعبان عبد الرحيم بالاتهام بالتهديد العلني والسب والدعاء عليه بحدوث حادثة.

 

تضمن البلاغ أن عدوية شعبان عبد الرحيم نشر مقاطع فيديو على فيسبوك تهدد وتهين رضا البحراوي، بالإضافة إلى الدعاء عليه بحدوث حادثة.

 

 يشير البلاغ إلى أن هذه الأفعال تمثل انتهاكًا لحرمة الحياة الخاصة واعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

 

حمل بلاغ رضا البحراوي رقم 40766 لسنة 2024، ضد عدوية شعبان عبد الرحيم يتهمه فيه بالتهديد العلني وسب موكله والدعاء عليه بعمل حادث.

 

تضمنت عريضة البلاغ الذي تقدم به محامي رضا البحراوي: إن موكلي يتضرر من عدوية شعبان عبد الرحيم، وذلك إثر قيام المشكو في حقه بنشر مقاطع فيديو مسجلة منه على فيس بوك، يهدد فيها موكلي ويسبه ويتمنى له الموت وارتكاب حادثة.

 

وأضاف: وذلك من خلال التهديد والوعيد منه بذلك على وسائل التواصل الاجتماعي، ووصف موكلي بكلمة الحرامي وتهديده بأنك هتزعل مني، ويارب يا رضا ربنا يولع فيك وتعمل حادثة.


وتابع: وفقا للقانون سيقدم أمام جهات التحقيق بالصوت والصورة الخاصة بالمشكو في حقه، وكان ذلك علنا منه حيث إن المشكو في حقه اعتدى على حرمة الحياة الخاصة بموكلي، بإفشائه تلك المقاطع والتهديدات له.

وأردف: كذلك اعتدى على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهك الحياة الخاصة بموكلي بنشره تلك المقاطع المرئية متضمنة تهديده وسبه فيها وكذا تعمده إزعاج ومضايقة موكلي بتلك الأفعال عن طريق إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ضد موكلي.

 

مقالات مشابهة

  • كريس جينر تتلقى الدعم من بناتها بعد عملية استئصال مبيضيها
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • تفشي البطالة.. عمال فلسطين يعيشون واقعا مريرا بسبب الحرب
  • تهديدات مصيلحى تنقذ الاتحاد السكندرى من الاخطاء التحكيمية
  • رئيس «دفاع النواب»: تصريحات مدبولي في المؤتمر الصحفي مهمة للغاية
  • برلمانية أسترالية تغادر حزبها بعد تعليق عضويتها بسبب دعمها فلسطين
  • ”قولوا الحقيقة يا حقراء”: قيادي حوثي يهاجم جماعته بسبب التلاعب بمشاعر عائلة قحطان
  • بلاغ للنائب العام ضد عدوية شعبان: تهديدات علنية ودعاء بالموت لرضا البحراوي
  • الفرقة 98 في جيش الاحتلال تتلقى صفعة قسامية ثقيلة داخل حي الشجاعية
  • بسبب فلسطين.. عقوبات إيرانية تطال 11 شخصية أمريكية