تناقل رواد السوشال ميديا منشور لنجمة مسلسل Wednesday الفنانة الشابة جينا أورتينا يكشف عن دعمها الكبير للشعب الفلسطيني عبر حساباتها الشخصي.

اقرأ ايضاًجورجينا رودريغز دعمت أطفال فلسطين وعدلت منشورها لاحقًا.. وإشادات واسعة بموقفهاما حقيقة دعم جينا اوتينا للشعب الفلسطيني؟

كشف المنشور الذي جرة تداوله بشكل كبير على السوشال ميديا والإشادة بموقف الفنانة الشابة، عن موقفها الداعم للشعب الفلسطيني ودعمه بشكل واضح.

وقالت جينا في رسالتها: "يجب أن لا نصمت إزاء الضحايا الابرياء في اوكرانيا واليمن وفلسطين والعراق وسوريا واللائحة طويلة للأسف". 
 

وتابعت جينا: "لأي شخص يريد أن يساهم ويساعد ضحايا فلسطين باي طريقة هل تعرفون مصادر للتبرّع لضحايا فلسطين، لمن يعرف أي لينكات أو مصادر يضعها". 
 

اقرأ ايضاًجينا أورتينا تشارك "ذا ويكند" في بطولته الأولى في فيلم سينمائي.. إليك التفاصيل View this post on Instagram

A post shared by عـراق سـتايـل (@iraq_style9)

وبعد البحث تبين أن المنشور مفبرك وغير حقيقي حيث أن الحساب الرسمي للفنانة الشابة على إنستغرام لم يكشف عن أي منشور يتطرق للأحداث الجارية حاليًا، وان الفنانة الشابة لم تتخذ أي موقف فيما يخص الحرب على غزة.

وتحظى جينا بشعبية كبيرة وشهرة واسعة بين الشباب لا سيما بعد شحصية وينزداي التي قدمتها في المسلسل الذي يحمل نفس الاسم عن عائلة مرعبة تمتلك قدرات خارقة، وعرض الموسم الأول على منصة نتفليكس العالمية وبدأ العمل مؤخرًا على موسم ثاني بسبب النجاح الكبير لما حققه المسلسل.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

هدى المفتي تكشف عن موعد عرض «مطعم الحبايب» الليلة (صورة)

كشفت الفنانة هدى المفتي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد عرض مسلسل مطعم الحبايب، اليوم الأربعاء، والذي يعد ضمن مسلسلات الأوف سيزون.

وشاركت هدى المفتي، صورة من مشاهد مسلسل مطعم الحبايب عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «انهاردة الساعة 11 مساءً معادنا مع مطعم الحبايب على شاهد، متحمسين».

View this post on Instagram

A post shared by @hudaelmufti

قصة مسلسل مطعم الحبايب

وتدور أحداث «مطعم الحبايب»، في إطار كوميدي حول شخصية «أبو المجد»، الذي يدير مطعمه في أحد الأحياء الشعبية، ويواجه بشكل يومي منافسات وخلافات مع أصحاب المطاعم المجاورة، في جو مليء بالمواقف الطريفة والمشاحنات، ورغم المنافسة، تجمعهم روح من الألفة والترابط.

كما يتناول المسلسل هذه الصراعات بطريقة ساخرة، دون أن تسبب أي أذى أو ضرر لأي طرف. يتكون العمل من 30 حلقة مليئة بالكوميديا والمواقف الإنسانية.

اقرأ أيضاًمطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور

منتج مسلسل «مطعم الحبايب» يكشف عن شخصية حمزة العيلي (فيديو)

أحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة

فريق عمل مسلسل مطعم الحبايب

ويجمع المسلسل نخبة من النجوم، حيث يشارك في بطولته كل من أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة، فضلًا عن ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف، والعمل الدرامي من تأليف مريم نعوم وورشة «سرد»، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

مقالات مشابهة

  • تعز.. وقفة احتجاجية دعمًا للشعب الفلسطيني وللمطالبة بوقف جرائم الإحتلال
  • 33 مسيرة ووقفة حاشدة بالمحويت نصرةً للشعب الفلسطيني واللبناني
  • تضامنًا مع عمّال فلسطين.. استجابة واسعة للإضراب العالمي في السابع من أكتوبر
  • السيد القائد| أدعو شعبنا العزيز للخروج المليوني يوم غداً وفاءً للشعب الفلسطيني ومجاهديه وللسيد حسن نصرالله (فيديو)
  • وزير الخارجية: نثمن الموقف السلوفيني المؤيد للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني
  • هدى المفتي تكشف عن موعد عرض «مطعم الحبايب» الليلة (صورة)
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • في ذكرى ميلادها.. محطات في حياة مديحة سالم نجمة الرقة والرومانسية
  • سلمى أبو ضيف توجه رسالة حازمة للمتنمرين على صور حملها
  • سلمى أبوضيف تلجأ للقانون بسبب حملها.. ما القصة؟