نظمت نقابة ورابطة المحامين بالخانكة بمحافظة القليوبية، وقفة تضامنية أمام محكمة الخانكة للتنديد بالمجازر الاسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني الشقيق وآخرها استهداف مستشفي الأهلي المعمداني بعزة والذي خلف مئات الشهداء من أبناء شعب فلسطين، وردد المشاركون الهتافات المنددة بالاعتداءات الغاشمة للاحتلال الإسرائيلي واستهدف المستشفيات والمدنيين العزل.

شارك في تنظيم الوقفة الاحتجاجية لنقابة ورابطة المحامين بالخانكة سامح مريت نقيب المحامين بالخصوص، وأحمد عفيفي السمين نقيب محامين العبور، ومحمد أحمد جمعه نقيب محامين الخانكة، وأعضاء الرابطة هشام الحجار، ويوسف محمود، وعبد الرحمن سعودي، وأحمد شلبي، ومحمد خالد، وأحمد أبو سعدة، ومحمد السيسى.

وأكد المشاركون رفضهم التام لما يحدث في غزة من مجازر تهدف لإبادة الشعب الفلسطيني مشيرين أن الشعب المصري يرفض تصفية القضية الفلسطينية أو أية محاولات لتهجير الفلسطينيين قسريا من أرضهم لا سيما وأن الفلسطينيين أنفسهم يرفضون فكرة التهجير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية الشعب الفلسطيني نقابة المحامين المجازر الاسرائيلية وقفة تضامنية جرائم الإحتلال

إقرأ أيضاً:

وقفة بمدينة الحديدة تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

الثورة نت|

نُظمت بمديرية الميناء محافظة الحديدة اليوم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، وتنديدا بجرائم وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان والاغتيالات لقيادات حركة المقاومة.

وخلال الوقفة التي نظمت بمجمع السعيد التربوي بمشاركة أمين عام محلي المديرية حسن رسمي ومدير التربية ابراهيم عييد، نددت المشاركات، بجريمة اغتيال أمين عام حزب الله السـيد حـسـن نصـر الله واستهداف المدنيين في لبنان، والاعتداء الصهيوني على المنشآت المدنية في الحديدة، مستنكرات الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وهتفت المشاركات بالشعارات الغاضبة، المنددة بالصمت والخذلان العربي وعدم التحرك لمواجهة أعداء الأمة والإسلام، مؤكدين استمرار التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أن استمرار العدو الإسرائيلي ومن خلفه الأمريكي في جرائمهم الوحشية بحق الشعوب الحرة لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة نصرته للشعب الفلسطيني واسناد مقاومته حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة وكل فلسطين.

وبارك البيان الرد الإيراني والضربات اليمنية القاسية التي استهدفت عمق الكيان المجرم، مؤكدا أن الضربات والهجوم الصاروخي الذي زلزل الكيان الصهيوني هو الحل الوحيد لإيقاف غطرسة هذا العدو.

وأهاب البيان بأحرار الشعوب العربية والإسلامية إلى النفير والهبة الشعبية لنصرة الأقصى وغزة ولبنان واغتنام الفرصة السانحة لتوطيد مبدأ وحدة الأمة في صراعها ضد عدوها المشترك الكيان الصهيوني وداعميه.

مقالات مشابهة

  • وقفة بجامعة حجة تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصرالله ومجازر الإبادة بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • تعز.. وقفة احتجاجية دعمًا للشعب الفلسطيني وللمطالبة بوقف جرائم الإحتلال
  • فعاليات تأبينية لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله ووقفات تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • صراع نفسي يُسيطر على صبا مُبارك في "وتر حساس"
  • طلاب ومنتسبو الكلية التطبيقية في مديرية باجل بالحديدة ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الحديدة.. وقفة طلابية في مديرية باجل تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • تعز .. وقفات تضامنية مع فلسطين ولبنان وتبارك عمليات محور المقاومة
  • جامعة إب تنظم وقفة حاشدة تنديدا بجرائم العدو الصهيوأمريكي بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة بمدينة الحديدة تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني