البوابة نيوز:
2024-10-03@08:51:15 GMT

التحقيق في واقعة تعدى شخص على زوجته بالبساتين

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

تواصل  نيابة البساتين الجزئية، اليوم الأربعاء، التحقيق في واقعة تعدي شخص على زوجته بالضرب وإجبارها التوقيع على إيصالات أمانة.

وأمرت النيابة بعرض الايصالات محل الواقعة علي المختصين من خبراء التزييف والتزوير لفحص صحة واقعة الإجبار، وكذلك الاستعلام عن حالتها الصحية وإعداد تقرير طبي بما لحق بها من ضرر.

وتبين  من التحقيقات أن المتهم متزوج من الضحية عرفيًا في الإسكندرية، ويوم الواقعة استدرجها لمنزله في البساتين بحجة إنهاء العلاقة وبسبب خلافات مالية بينهما تعدى عليها بالضرب وأجبرها التوقيع على ايصالات أمانة على مدار 3 أيام، وعقب تركه لها، اتجهت الي الأجهزة الأمنية  وأبلغت عنه.

بدأت الواقعة عندما اتهمت سيدة زوجها بالتعدي عليها بالضرب وإجبارها التوقيع على ايصالات أمانة على يد زوجها وتكبيلها بالقيود داخل مسكنه بالبساتين، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن إيصالات أمانـة تعدى عليها بالضرب تقرير طبي علاقة

إقرأ أيضاً:

حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج

 


أمرت النيابة العامة بحبس المدعو "السيد ا.م.ح"، 50 عامًا، مزارع، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ إثر اعتدائه على نجل عمومته؛ مما أدى إلى وفاة الأخير، دائرة مركز شرطة المنشاة جنوب محافظة سوهاج.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود إشارة بوصول المدعو "محمد م.ا.ع"، 55 عامًا، مزارع، إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد،مصابًا بكدمة في العين اليسرى واشتباه نزيف بالمخ، حيث توفي أثناء تلقيه الإسعافات اللازمة.

 

أفاد نجل المجني عليه المدعو "أحمد م.م "24 عامًا، عامل، بأن الخلافات بين العائلتين، والتي تتعلق باللهو بين الأطفال، أدت إلى اعتداء نجل عمومته على والده بحجر.

 

تم القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة لنفس السبب، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

مقالات مشابهة

  • زوج يطالب زوجته برد مقدم الصداق بعد استيلائها علي ممتلكاته
  • النيابة تحقق في واقعة اعتداء معلم على طالب داخل مدرسة بالبدرشين
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • قضية «تُربي البساتين» و سحر«مؤمن زكريا».. النيابة تستمع لأقوال الشهود
  • واقعة فبركة سحر «مؤمن زكريا».. النيابة تأمر بضبط نجل تُربي البساتين
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المزيفة
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك
  • النيابة تواجه متهمى واقعة السحر لمؤمن زكريا بالمقاطع المتداولة
  • النيابة تطالب بسرعة ضبط نجل عامل المدافن فى واقعة السحر لمؤمن زكريا