واصل رواد موقع التواصل الاجتماعى "إكس" تويتر سابقا، دعمهم المتواصل لأهالى قطاع غزة، على خلفية القصف الإسرائيلى المستمر، ونددوا ورفضوا قصف المستشفى المعمدانى فى القطاع والذى أسفر عن عدد كبير من الشهداء الفلسطينيين، وخلف ورائه عدد كبير من المصابين.

ودشن رواد موقع إكس، هاشتاج " تضامنا مع فلسطين"، و "#In_solidarity_with _Palestin"، باللغتين العربية والإنجليزية دعما للحق الفلسطيني ولنعى شهداء المستشفى المعمدانى في غزة، وتحميل الجانب الإسرائيلي مسئولية القصف، فيما وصفوا هذه العملية بالجريمة النكراء، وجريمة حرب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي الجانب الإسرائيلي الشهداء الفلسطينيين الفلسطينيين المستشفى المعمداني

إقرأ أيضاً:

نحو 90 ألف طالب وطالبة يدشنون اختبارات الثانوية العامة بالمناطق المحررة

بدأ نحو 90 ألف طالب وطالبة في مناطق الحكومة اليمنية، صباح الأحد، بإجراء اختبارات نيل شهادة الثانوية العامة بقسميها "العلمي الأدبي" للعام الدراسي الجاري 2023- 2024. وسط تحذيرات أطلقتها اللجنة العليا للاختبارات بضرورة الالتزام والتقيد بالإجراءات المحددة لإنجاح هذه العملية.

وقالت وزارة التربية في بيان على صفحتها الإلكترونية، إن 89,234 طالب وطالبة بدأوا خوض اختبارات شهادة الثانوية العامة لهذا العام، في 14 محافظة ضمن نفوذ الحكومة المعترف بها، إضافة إلى سفاراتها في الخارج. وأشارت إلى أنه تم إقرار مدة الاختبارات 3 ساعات لكل مادة، تبدأ من الساعة 8:30 صباحاً وتنتهي الساعة 11:30 ظهراً.

وأضاف البيان إن انطلاق الاختبارات النهائية لنيل الشهادة الثانوية جاء عقب استكمال اللجنة العليا للاختبارات عبر لجانها الإشراقية والفرعية كافة التحضيرات والترتيبات الفنية واللوجستية من خطة التهيئة والإعداد للاختبارات شهادة الثانوية على مستوى الداخل والخارج.

وأكدت اللجنة على ضرورة الالتزام بكافة الضوابط واللوائح الخاصة بالعملية الاختبارية، وعدم دخول أي طالب للمراكز الاختبارية إلا برقم الجلوس، والوقوف بحزم تجاه أي مركز لا يلتزم بهذه الضوابط.

وحثت وزارة التربية أولياء الأمور على توفير الأجواء الملائمة لأبنائهم بما يمكنهم من مراجعة دروسهم وحصد مراتب متقدمة، متمنية للطلاب والطالبات المتقدمين التوفيق والنجاح في تحصيلهم العلمي والدراسي.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح دورته الأولى.. مهرجان العلمين يخصص 60 % من أرباحه لصالح فلسطين
  • ارتفاع حصيلة شهداء القصف الإسرائيلي على غزة إلى هذا الرقم
  • حزب الله يعلن مقتل عنصر ثالث في القصف الإسرائيلي على الجنوب اللبناني
  • صحة غزة: ارتفاع حصيلة قتلى القصف الإسرائيلي على القطاع إلى 37877 شخصا
  • «السيسي حامي ثورة 30 يونيو».. هاشتاج يتصدر تريند «إكس»
  • نحو 90 ألف طالب وطالبة يدشنون اختبارات الثانوية العامة بالمناطق المحررة
  • 1000 مراجع يومياً للمستشفى الميداني الأردني نابلس/3
  • وصول شهيد لمستشفى المعمداني إثر استهداف الاحتلال الإسرائيلي لمنطقة الشعف شرق غزة
  • مظاهرات في باريس وبرلين للتنديد بالعدوان الإسرائيلي
  • استشهاد 31 فلسطينيا منذ الفجر في غزة