يبحث فريق اتحاد جدة السعودي، بقيادة مديره الفني البرتغالي نونو سانتو، عن التقدم في جدول الدوري السعودي، وبالتالي تحقيق الفوز على التعاون السعودي، علي ستاد الملك عبد الله ببيردة، في الجولة العاشرة من عمر منافسات دوري روشن السعودي.

ويحتل اتحاد جدة المركز الرابع برصيد 19 نقطة، وتخطط كتيبة سانتو للتقدم بجدول المسابقة المحلية المرموقة، وفي الجولة الأخيرة، فازاتحاد جدة وديا علي الوحدة بهدف دون رد للبرتغالي جواو فيليبي، إثر عرضية جميلة من مهند الشنقيطي.

ومن المنتظر أن يدفع نونو سانتو بالعناصر التي تمثل قوته الضاربة، مثل الحارس مارسيلو جروهي ومهند الشنقيطي ولويز فيليبي وعمر هوساوي وأحمد بامسعود وعبد الرازق حمد الله وكريم بنزيمة، ويغيب المدافع حسن كادش عن صفوف الاتحاد بسبب الإصابة.

وفي المقابل فإن التعاون _ صاحب المركز الخامس برصيد 13 نقطة _ استعد للقاء بفوز ودي مثير علي الجبلين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحرص شاموسكا مديره الفني علي الدفع بعناصره التي تمثل القوام الأساسي، مثل: مايلسون ووليد الأحمد وجيروتو وعبد الملك العسيري وفلافيو وألفارو ميدران وماتيوس كاسترو وسعد الناصر.

موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون في دوري روشن السعودي

يستعد نادي الاتحاد السعودي لمواجهة فريق التعاون في يوم الجمعة المقبل الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري 2023 على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في المملكة العربية السعودية ضمن الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد التعاون في دوري روشن

تعتبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC، هي صاحبة حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023، داخل المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، وعبر مختلف الأقمار الصناعية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد القنوات الناقلة التعاون الاتحاد والتعاون موعد مباراة الاتحاد موعد مباراة الاتحاد القادمة موعد مباراة الاتحاد اليوم مباراة الإتحاد و التعاون روشن السعودي دوری روشن السعودی التعاون فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة هولندا ضد رومانيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

يخوض منتخب هولندا مواجهة حذرة أمام رومانيا على الملعب الأولمبي في برلين غدا الثلاثاء ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم بألمانيا.

لم يقنع المنتخب الهولندي ومديره الفني رونالد كومان الجميع بعد أداء فني متذبذب ونتائج متواضعة في الدور الأول، حيث تأهل الطواحين من المجموعة الرابعة ضمن أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر مباراة البرتغال ضد سلوفينيا 3-0 في ثمن نهائي يورو 2024list 2 of 2معادلة رقم رونالدو.. الأمين جمال وويليامز يسجلان أرقاما قياسية في يورو 2024end of list

وبدأت هولندا مشوارها بانتصار صعب أمام بولندا بنتيجة 2-1، ثم تعادل سلبي أمام فرنسا أحد المرشحين البارزين للفوز باللقب، قبل أن تخسر في الجولة الثالثة أمام النمسا بنتيجة 2-3 في برلين.

وأظهر مشوار الدور الأول أن منتخب هولندا يعاني من ضعف واضح في خط الدفاع، حيث تعرض قائده فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي لانتقادات عديدة ولم يسلم منها نجوم آخرون مثل ممفيس ديباي مهاجم أتلتيكو مدريد وناثان آكي مدافع مانشستر سيتي، في حين تحمل الحارس بيرت فاربروخن عبئا ثقيلا.

وفجر منتخب رومانيا مفاجأة مدوية بتصدره المجموعة الخامسة، في سيناريو مثير، بعدما جمع أربع نقاط متفوقا بفارق الأهداف على جميع منافسيه بلجيكا وسلوفاكيا وأوكرانيا الذين جمعوا الرصيد نفسه.

وبدأ الرومان مشوارهم في بطولة يورو 2024 بانتصار عريض بثلاثية دون رد أمام أوكرانيا، ثم خسروا بهدفين نظيفين أمام بلجيكا، قبل أن يمنح التعادل 1-1 أمام سلوفاكيا صدارة المجموعة.

ويحلم منتخب رومانيا بالتأهل لدور الثمانية لثاني مرة في تاريخه بعدما وصل للمرحلة ذاتها في بطولة يورو 2000 بهولندا وبلجيكا.

المواجهات السابقة بين المنتخبين

لكن الفريق الروماني يصطدم بتفوق كاسح لهولندا التي فازت في آخر أربع مباريات بالمواجهات المباشرة بين الفريقين.

كما سبق أن فاز الطواحين على رومانيا في مباراة سابقة في يورو 2008 بهدفين سجلهما كلاس يان هونتيلار وروبن فان بيرسي في ختام منافسات المجموعة الثالثة في البطولة.

في حين حقق منتخب رومانيا فوزه الأخير على هولندا بهدف دون رد في أكتوبر/تشرين الأول 2007 ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2008.

وسيلعب الفائز من مواجهة هولندا ضد رومانيا مع الفائز من مباراة النمسا ضد تركيا في دور الثمانية.

موعد مباراة هولندا ضد بلجيكا والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام المباراة الثلاثاء في الثاني من يوليو/تموز على ملعب أليانز أرينا في ميونخ، ويتولى إدارة المواجهة الحكم الألماني فيليكس زواير.

وتنطلق صفارة البداية الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وتمتلك شبكة "بي إن سبورتس" القطرية حقوق بث بطولة يورو 2024، وسوف تبث المباراة على القنوات التالية:

beIN Sports HD 1 Max beIN Sports HD 2 Max beIN Sports HD 3 Max beIN Sports HD 4 Max

ويمكن متابعة المباراة من خلال البث المباشر عبر موقع الجزيرة نت.

تشكيلة هولندا المحتملة

فيربروغن، دومفريز، دي فريج، فان دايك، أكي؛ رايندرز، سكوتن؛ فريمبونغ، سيمونز، جاكبو؛ ديباي.

تشكيلة رومانيا المحتملة

نيتا، موجوس، دراغوسين، بوركا، راتيو؛ ماريس مارين، مارين، ستانسيو؛ هاجي، دراغوس، كومان.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد رومانيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة