ينظم التحالف الوطني للعمل الأهلي و التنموي المصري وقفة احتجاجية اليوم، قد تطول، بالملابس السوداء للطلب من شعوب العالم الضغط علي حكوماتها لوقف القتل في غزة و دخول المساعدات الإنسانية.

 

نسأل من شعوب مصر، الدول الإسلامية و العربية، و العالم باسره, التضامن مع "وقف القتل" عن طريق ١) ارتداء الملابس السوداء ٢) تغيير شعارات وسائل التواصل الاجتماعي لشعار الحملة "مرابطون حتي الإغاثة" و الموجود علي الرابط التالي:

https://drive.

google.com/drive/folders/1acOMHbmpXPyrlM1KB-PjnmoGYFTMy-Mt

و نسأل منهم رفع اصواتهم في كل مكان للتنديد بالقتل و للمطالبة بدخول المساعدات. الصمت عن القتل اسوأ من القتل.

#مرابطون_حتي_الاغاثة.
The Egyptian National Alliance for Civil and Developmental Work is organizing a potentially prolonged protest today, dressed in black, to appeal to the peoples of the world to pressure their governments to stop the killings in Gaza and to allow the entry of humanitarian aid.

We ask the peoples of Egypt, Islamic and Arab countries, and the world at large, to stand in solidarity with the "Stop the Killing" movement by 1) wearing black clothes 2) changing their social media logos to the campaign logo "Morabetoon until Relief", which can be found at the following link:

https://drive.google.com/drive/folders/1acOMHbmpXPyrlM1KB-PjnmoGYFTMy-Mt

We also ask them to raise their voices everywhere to condemn the killings and demand the entry of aid. Silence on killing is worse than killing itself.

#Morabetoon_until_Relief.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التحالف الوطني التحالف الوطني للعمل الأهلي التحالف الوطنى للعمل الإغاثة المساعدات الانسانية الملابس السوداء وسائل التواصل الإجتماعي

إقرأ أيضاً:

مساعدات غذائية وتوزيع لحوم ضمن حملة «إيد واحدة» في يومها الـ12

أكد التحالف الوطني لعمل الأهلي التنموي، استمرار حملة «إيد واحدة» التي أطلقها بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري، على مدار 12 يومًا، في إطار دورها التنموي وتقديم المساعدة والدعم  لـ1.5 مليون أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا في مختلف محافظات الجمهورية.

حملة إيد واحدة 

وأضاف التحالف الوطني، في بيان اليوم، أنّ الحملة قدمت الكثير من الإنجازات خلال اليوم الـ12 لانطلاقها، في إطار التعاون  بين التحالف ووزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري، ويهدف هذا التعاون إلى تعزيز مظلة الحماية الاجتماعية وتحسين جودة حياة الفئات الأكثر احتياجاً.

وأوضح التحالف الوطني أنّ الحملة بذلت عددًا من الجهود المختلفة في أكثر من محور، إذ شهد اليوم استمرار القوافل الصحية للحملة لتقديم الدعم الصحي المباشر للأسر المستهدفة في مختلف المناطق، وتنوع في الخدمات حيث شملت الخدمات المقدمة مثل: توزيع المواد الغذائية، توزيع وجبات ساخنة وتوزيع لحوم، وإقامة ندوات توعوية.

أهداف حملة إيد واحدة

ونوّه التحالف بزيارة السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني لمؤسسة أبو العينين، وحضورها فعاليات المؤسسة خلال اليوم، إضافة إلى استجابة مجتمعية، حيث لاقت الحملة استجابة واسعة من المجتمع المدني والمتطوعين الذين ساهموا في نجاح فعاليات الحملة.

وأشار التحالف إلى أن حملة «إيد واحدة» تهدف إلى تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأكثر احتياجًا، تحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة، وتعزيز التكامل المجتمعي والتماسك الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • وقفة احتجاجية أمام البرلمان للمطالبة بوقف “تنخيل” المدن
  • السيستاني يدعو الشعوب الإسلامية للتكاتف والضغط لوقف حرب الإبادة في غزة
  • السيستاني يدعو الشعوب الإسلامية للتكاتف والضغط لوقف حرب الإبادة في غزة - عاجل
  • مظاهرات في عدة مدن أوروبية وعربية دعما لغزة (شاهد)
  • مراسل سانا: وقفة احتجاجية لأهالي مدينة الحسكة رفضاً لانتهاكات ميليشيا “قسد” الانفصالية المرتبطة بقوات الاحتلال الأمريكي وما تقوم به من حصار للمدنيين لليوم الثالث على التوالي
  • وقفة احتجاجية في تعز تضامنا مع أبناء غزة ومنددة بالصمت العربي
  • «المؤتمر»: التحالف الوطني يبذل جهودا كبيرة لترسيخ مفهوم العمل التطوعي
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يغلق أبواب كرم أبو سالم في وجه المساعدات
  • مساعدات غذائية وتوزيع لحوم ضمن حملة «إيد واحدة» في يومها الـ12
  • التحالف الوطني ينظم قافلة بيطرية بالفيوم ضمن حملة «إيد واحدة»