بوابة الوفد:
2024-10-03@11:31:58 GMT

موعد مواجهة الزمالك المقبلة

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، مواجهاته المحلية في مسابقة الدوري الممتاز، بملاقاة نظيره سموحة المقرر لها السبت المقبل ، لحساب الجولة الرابعة من البطولة المحلية .

اتهام بالرشوة ورقم سلبي سعودي وخسارة منافسي مصر .. 10 مشاهد من فترة التوقف الدولي الأخيرة


وقاد الكولومبي أوسوريو ، تدريبات الأبيض الجماعية صباح اليوم الأربعاء على ملعب الترسانة ، عقب عودته من فترة الإجازة القصيرة التي قضاها رفقة أسرته في بلاده.



كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قد عقد جلسة مع اللاعبين خلال مران اليوم الأربعاء ، استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

تعليمات فنية ..

وشرح مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأبيض وأحمد مجدي المدرب المساعد للاعبين بعض التعليمات الفنية التي وضعها الجهاز الفني لتنفيذها في التقسيمة الفنية للفريق.
وحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو  المدير الفني على منح التعليمات بشكل مستمر للاعبين داخل التقسيمة، وإبداء ملاحظاته على أداء كل لاعب.
كما انتظم ثلاثي الزمالك الدولي أحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح ومحمد صبحي .
وتواجد الثلاثي في تدريبات الزمالك بعد العودة من صفوف المنتخب الأول عقب خوض مباراتي زامبيا والجزائر الوديتين في الإمارات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سموحة الزمالك الدورى الجولة الرابعة اوسوريو الترسانة الكولومبي أوسوريو

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح ينتقد حسام حسن ويعلق على تتويج الزمالك بالسوبر

أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن جمهور القلعة البيضاء طامح لحصد المزيد من البطولات في المرحلة المقبلة، مطالبا بالتماس الأعذار لمجلس الإدارة في ظل كثرة الأزمات وتهديدات عديدة بإيقاف القيد مجددًا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة ETC: "كثرة الأزمات تسبب توتر داخل الإدارة، لكن أتمنى أن يكون حصد لقب السوبر الأفريقي بمثابة دعم قوي، وأن يكون هناك مساندة لمجلس الإدارة في المرحلة المقبلة، ومسئولي النادي قاموا بتدعيم الفريق بصفقات جيدة واستفادوا من درس الميركاتو الشتوي".

أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك

وأضاف: "نادي الزمالك دائما هدفه البطولات، ويجب وضع شروط في عقود اللاعبين بتقاضيهم أموال مقابل تحقيق الالقاب، هناك لاعبين حصدت أموالًا كثيرة دون الفوز بأي بطولة مع النادي خلال السنوات الماضية، وهذا امر لا يليق".

وأكمل: "الزمالك كان الأفضل في لقاء السوبر الإفريقي، ولاعبي الأهلي كانوا بعيدين تماما عن المستوى المعروف، وهو أمر يُحسب للاعبي الأبيض ومدربهم جوميز".

وتطرق للحديث حول قائمة منتخب مصر، قال: "حسام حسن لازال يعاند في اختيار بعض اللاعبين للقائمة مثل عمر جابر، ولابد أن يتم أيضا البحث عن بديل لـ محمد الشناوي وهو حاليا مستواه متراجع أيضا".

وأكمل: "ندعم حسام حسن في النزول بمعدل الأعمار، وبالتأكيد هناك استقرار في خط الدفاع بوجود ربيعة وعبد المنعم، وفي الفترة المقبلة سوف يضم لاعبين جيدين مثل حسام عبد المجيد".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • محمد صلاح ينتقد حسام حسن ويعلق على تتويج الزمالك بالسوبر
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر
  • فليك يرفض المجازفة بنجم برشلونة
  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري