قاد المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات الأبيض الجماعية بعد انتهاء فترة أجازته التي قضاها رفقة أسرته في بلاده.
 

انتظام دولي الأهلي في المران الصباحي قبل التوجه إلى تنزانيا


وطلب المدرب الكولومبي تقريرًا من مدحت عبد الهادي المدرب العام عن الأمور الفنية كافة التي حدثت في مران الأبيض خلال فترة غيابه.


ويستعد الزمالك لمواجهته المقبلة أمام سموحة والمقرر إقامتها السبت المقبل ، لحساب منافسات الجولة الرابعة في الدوري.

انتظام اللاعبين الدوليين ..

كما شهدت تدريبات الزمالك الصباحية اليوم انتظام أحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح ومحمد صبحي ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم في مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب نادي الترسانة استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وشرح مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد للاعبين بعض التعليمات الفنية التي وضعها الجهاز الفني لتنفيذها في التقسيمة الفنية للفريق.

كما حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو  المدير الفني على منح التعليمات بشكل مستمر للاعبين داخل التقسيمة، وإبداء ملاحظاته على أداء كل لاعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك خوان كارلوس اوسوريو اوسوريو سموحة الدورى تدريبات الأبيض

إقرأ أيضاً:

لويس دياز يحذر من الاسترخاء أمام بنما

دعا الجناح الكولومبي لويس دياز، إلى عدم الاسترخاء في مواجهة بنما، بالدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، ومواصلة اللعب "بنفس العقلية" التي تعادل بها منتخب بلاده بهدف لمثله أمام البرازيل، في ختام منافسات المجموعة الرابعة.

لويس دياز يحذر من الاسترخاء أمام بنما

وعقب انتهاء المباراة التي أقيمت فجر الأربعاء، قال لاعب ليفربول: "كان الهدف هو أن نتأهل في صدارة المجموعة، لقد كان ذلك مهمًا للغاية بالنسبة لنا وقد تم تحقيقه".

وأضاف مهاجم ليفربول: "أنا سعيد جدًا وراض عن النتيجة وعن العمل الذي نقوم به، الآن حان وقت الراحة لأن هناك حاجة إلى الكثير من الطاقة لما هو قادم".

ونسب دياز إلى الأرجنتيني نيستور لورينزو، مدرب المنتخب الكولومبي، الفضل في تمتع الفريق بـ "عقلية الفوز" التي سمحت بالحفاظ على سلسلة من اللاهزيمة امتدت حتى 26 مباراة، وعلى بعد مباراة واحدة من معادلة رقمهم القياسي التاريخي.

وفي نفس الوقت، حذر اللاعب من أنه "لا يوجد شيء سهل في هذه النسخة من كوبا أمريكا"، مضيفا: "لا يمكننا الاسترخاء يجب أن نواصل اللعب بنفس العقلية وعدم الاستهانة بالخصم".
 

مقالات مشابهة

  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027
  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو
  • تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب لقاء فاركو
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب التعادل مع فاركو
  • لويس دياز يحذر من الاسترخاء أمام بنما
  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار
  • "ثنائي الفيراري" يغيب عن تدريبات إسبانيا استعدادا لألمانيا
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك