كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن أنباء انتقال عمر كمال عبد الواحد، ظهير الفريق الكروي الأول إلى الاهلي خلال الميركاتو الشتوي القادم.

كانت عدة تقارير إعلامية قد أشارت إلى اقتراب عمر كمال من الرحيل عن ناديه والانتقال إلى الأهلي في يناير المقبل.

وقال دعبس، في تصريحات تليفزيونية: “الإعلام الرياضي يروج للصفقات بشكل مستمر، ولكن هناك بعض الأخبار غير دقيقة”.

وتابع: “لم نتلقَّ أي عرض رسمي، أو أي اتصال من النادي الاهلي للتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، ويجب التوقف عن ما يثار حول بخصوص انتقال اللاعب لـ الأحمر”.

وواصل: “لم نتلق أي عروض كذلك من الزمالك أو من خارج مصر لضم عمر كمال، وأعتقد أن والده قد يكون لديه خطط بانتقاله لأي نادٍ خارج مصر، خصوصا مع وصوله لسن 31 عاما”.

واختتم: “عمر كمال لاعب جوكر وقادر على اللعب في عدة مراكز، ولاعب لا يفتعل المشكلات وملتزم بشكل كبير، والفريق يحتاجه، ومن الصعب التخلي عنه في يناير، إلا حال وجود عرض جيد في مصلحة اللاعب والنادي”.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي أخبار الأهلي أخبار الرياضة اليوم أخر اخبار الأهلي وليد دعبس عمر كمال عبدالواحد رئيس نادي مودرن فيوتشر عمر كمال الأهلي عمر کمال

إقرأ أيضاً:

وكيل بوطيب يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل إنهاء أزمة الرخصة الأفريقية

كشف محمد عزيز وكيل أعمال المغربي خالد بوطيب لاعب فريق الزمالك السابق عن الدور الذي قام به عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي الأبيض لحل أزمة مستحقات بوطيب المتأخرة والاتفاق على جدولة المبلغ بصورة ترضي الطرفين.

وقال عزيز في تصريحات خاصة:" عبد الواحد السيد تواصل معي وتوصلنا لصيغة اتفاق مناسبة، بعد اتصالات مكثفة بيننا في الأيام القليلة الماضية، ووافق بعدها بوطيب على حل الأمر والحصول على دفعة من مستحقاته وجدولة باقي المبلغ".

وأضاف وكيل بوطيب أنه يتقدم بالشكر لعبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك وللكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على دورهما الكبير في حل الأزمة خلال الساعات القليلة الماضية، ليٌسدل الستار على هذه الأزمة.

وكان الزمالك تسلم رخصة المشاركة الأفريقية بعد تسوية مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق خلال الساعات القليلة الماضية، ليصبح من حق الفريق المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • وليد دعبس يكشف قصة أحمد رفعت مع التجنيد وكواليس زيارته الأخيرة للنادي
  • وليد دعبس يناشد وزير الرياضة بحل أزمة اللعب نهارًا ويصف حادثة أحمد رفعت بجرس إنذار
  • وليد دعبس: مودرن سبورت سيواصل دعم أسرة أحمد رفعت بعد رحيله
  • وليد دعبس: زيارة أحمد رفعت الأخيرة لمودرن سبورت شعرت أنها الوداع
  • رئيس نادي مودرن سبورت يكشف مفاجأة عن حالة أحمد رفعت وعلاقة جهاز القلب بوفاته
  • أسامة كمال يكشف تفاصيل جديدة بشأن الرئيس الإيراني الجديد ورسائله لشعبه
  • «أب دلوع وشديد».. أحمد كمال يكشف تفاصيل لأول مرة عن حياته الشخصية
  • وليد دعبس: أطالب بمشاركة فيوتشر في الكونفيدرالية و"لينا فلوس" عند حسام وإبراهيم
  • وكيل بوطيب يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل إنهاء أزمة الرخصة الأفريقية
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر