اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، صباح اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا للسفر، عصر اليوم، إلى ‏تنزانيا؛ ‏لمواجهة فريق سيمبا، في أولى مباريات بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.‏

وعقد مارسيل، كولر المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين، ناقش خلالها عددًا من الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالاستعداد ‏للمباراة ‏المرتقبة.

وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال، قبل استكمال بقية المران الذي اشتمل على تنفيذ العديد ‏من ‏الجمل الفنية وتقسيمة كرة قوية.‏

وكان خالد بيبو، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، قد سبقا البعثة إلى تنزانيا؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات ‏الإدارية، ‏وتذليل أي صعوبات- إن وجدت- وتوفير كافة الأجواء التي تساعد الفريق على تحقيق أهدافه‎.‎

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملعب مختار التتش بالجزيرة تنزانيا بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي

عبر الدولي الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي عن سعادته بحصوله على لقب هداف بطولة الدوري المصري في الموسم الماضي.

وسام أبو علي هدافًا للدوري المصري الممتاز موسم 2023 – 2024

وأجرى وسام أبو علي حواراً مع الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أكد خلاله سعادته بالتواجد داخل جدران النادي الأهلي.

وقال وسام أبو علي: “ أنا فخور للغاية لكوني هداف الدوري، هذا ليس شيئًا قمت به من قبل، أنا فخور جدًا بتسجيل هذه الأهداف والفوز بالدوري، وأيضًا دوري الأبطال ”.

وأضاف: “ أنا عاشق للنادي الأهلي إنه نادٍ كبير، يمكنك أن تشعر بسحر النادي والمدينة،  أنا فخور جدًا وأريد الاستمرار في العمل هناك ”.

وعن مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للاندية قال أبو علي: “  المشاركة في إلى كأس العالم للأندية ستكون تجربة كبيرة، الأهلي نادٍ كبير جدًا جدًا، أنا فخور للغاية باللعب هناك. لقد قضيت موسمًا رائعًا في أول ستة أشهر لي، إنه فريق كبير ”.

وأتم: “ الجميع يريد الذهاب إلى كأس العالم للأندية للفوز، لقد حققنا ذلك بالفعل وسنتواجد هناك ”.

مقالات مشابهة

  • محمد الصدعان: ما يقوم به اتحاد القدم لا يمت لكرة القدم بصلة
  • إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • دوري الرسول الاعظم لكرة القدم المدرسية بإب يصل إلى النهائي
  • تعادل ليبيا أمام رواندا 1-1 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم
  • الهلال الاحمر بتبوك يستضيف الاجتماع الدوري للجنة الفنية للسلامة المرورية بالمنطقة
  • لقاءان يدشنان انطلاقة مسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم.. غداً
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. اعتذار عبدالمنعم وخروج ميسي ورونالدو من صراع الكرة الذهبية وموعد طرح تذاكر السوبر الإفريقي
  • منتخب الجودو يستأنف تدريباته استعداداً «أبوظبي جراند سلام»
  • اليوم.. انطلاق مرحلة المجموعات للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا لكرة القدم 2025