حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على دعم أهالي غزة، بعد قصف العدوان الإسرائيلي مستشفى المعمداني في غزة وتسبب في قتل أكثر من 500 شهيد.

رانيا محمود ياسين تدين العدوان الإسرائيلي

وشاركت رانيا محمود ياسين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة صور لأطفال غزة.

وعلقت: «مجرمين حرب علي طول زمان.

. قمه الوحشية والبربرية أيديهم ملوثة بالدماء على مر التاريخ.. قتلة الأطفال من 51 سنة في مدرسة بحر البقر.. وبالأمس مستشفى الاهلي.. عليكم لعنه الله.. شهدائنا في جنه وقتلاهم في النار.. حسبي الله ونعم الوكيل (وبشر الصابرين)».

View this post on Instagram

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)

رانيا محمود ياسين

وفي وقت سابق، أحيت الفنانة رانيا محمود ياسين، يوم السبت الموافق 14 أكتوبر، الذكرى الثالثة لوفاة والدها الفنان الراحل محمود ياسين بكلمات مؤثرة.

وكتبت رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أبي الغالي اليوم ذكراك العطرة.. 14 أكتوبر 2020 رحلت وتركتنا، ولكن عزاءنا أنك في مكان أفضل، مرت ثلاث سنوات لا أعرف كيف، ولكن كل ما أستطيع أن أقوله أنك لم تغب يوما.. أنت في قلوبنا وأذهاننا ووجداننا، وكل يوم يمضي أتذكرك وأترحم عليك».

وأضافت رانيا: «أنظر إلى صورتك كل يوم قبل أن أنام أحدثك وأحكي لك ما أنا فيه، وأحيانا أسمع صوتك الرخيم كأنك ترد علي وأشعر أنك معي».

اقرأ أيضاً«لم تغب عني يومًا».. رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى وفاة والدها بكلمات مؤثرة

هند صبري: نشهد إبادة جماعية في غزة.. ووسائل الإعلام الكبرى ترفض تسميتها بمسميها

صبا مبارك بعد مجزرة المعمداني: كيف يكون قصف مستشفى غزة دفاعا عن النفس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين رانيا محمود ياسين الفنانة رانيا محمود ياسين قضية فلسطين فلسطينية فلسطين اليوم إسرائيل وفلسطين رانیا محمود یاسین

إقرأ أيضاً:

تأجيل إصدار حكم بحق النائب الأردني عماد العدوان

كشف محامي النائب المتهم عماد العدوان أن محكمة أمن الدولة أجلت إصدار قرارها بالحكم على النائب عماد العدوان و13 متهما آخرين إلى موعد جديد.

 وقال المحامي علي مبيضين إنه كان متوقعا إصدار الحكم الثلاثاء، إلا أن المحكمة أجلت النطق به بعد انتهاء المرافعات الدفاعية والتدقيق في القضية.

 وأضاف مبيضين أن القضية وصلت إلى نهاياتها بعد شبه انتهاء المرافعات الدفاعية النهائية، مشيرا إلى أنها بعد ذلك تذهب للتدقيق تمهيدا لإصدار الاحكام.

وكان المتهم العدوان وبالتعاون مع بقية المتهمين قد استخدم جوازه الدبلوماسي 12 مرة لتهريب سلع مختلفة، وفق بيان الشاباك، وبدأ منذ مطلع عام 2023 بتهريب الأسلحة عبر الحدود.


وفي 7 أيار/مايو 2023 رفع مجلس النواب الأردني بالأغلبية الحصانة عن النائب عماد العدوان بناء على طلب من محكمة أمن الدولة، وفق تصريح لرئيس المجلس أحمد الصفدي. وذلك بعد عملية تسليم النائب العدوان من الاحتلال الإسرائيلي للسلطات الأردنية على جسر الملك حسين. 

وكان مدعي عام أمن الدولة قد وجه اتهاما للنائب عماد العدوان بتهريب أسلحة إلى الضفة الغربية. ويذكر أن العدوان يحاكم إلى جانب 13 متهما آخرين منهم شخص هارب من وجه العدالة، بـ4 تهم، وهي "تصدير أسلحة نارية بقصد استخدامها على وجه غير مشروع بالاشتراك خلافا للأحكام، وبيع أسلحة نارية بقصد استخدامها على وجه غير مشروع، والشروع بتصدير أسلحة نارية بقصد استخدامها على وجه غير مشروع، والقيام بأعمال من شأنها الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر".

وفي 22 نيسان/ أبريل الماضي، أوقفت سيارة النائب العدوان على جسر الملك حسين، بهدف تفتيشها، فحاول منع سلطات الاحتلال الإسرائيلي من تفتيشها على معبر جسر الملك حسين بالأغوار الأردنية، بيد أنه لم يفلح في ذلك.

وأكدت مصادر أن جهاز الشاباك الإسرائيلي ألقى القبض على "متهم بتجارة الأسلحة بأراضي 48 المحتلة" وبالتحقيق معه اعترف على مصدر تزويده بالأسلحة "وأنه النائب عماد العدوان" فنصبوا له كمينا.

مقالات مشابهة

  • مدارس التمريض للبنين بالقاهرة 2024.. بدائل الثانوية العامة
  • الصحة اللبنانية: 435 شهيدا و1801 مصاب منذ بدء العدوان الإسرائيلي على الجنوب
  • ارتفاع حصيلة شهداء وإصابات غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • صحة غزة: ارتفاع حصيلة قتلى العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 37718
  • تأجيل إصدار حكم بحق النائب الأردني عماد العدوان
  • بإطلالة مبهجة.. رانيا فريد شوقي تبهر جمهورها
  • شوربة إشْكَمْبا (الكِرشة) – المطبخ التركي
  • بكلمات مليئة بالحب.. رانيا فريد شوقي تهنئ زوجها بعيد ميلاده
  • قتلى في قصف إسرائيلي استهدف مدرسة وسط غزة
  • مياه ملوثة بجماعة زاوية الشيخ ترسل العشرات للمستعجلات