الوطن:
2024-07-04@05:40:13 GMT

موعد ومكان عزاء الفنانة سهام عبدالسلام

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

موعد ومكان عزاء الفنانة سهام عبدالسلام

كشفت الفنانة نجلاء يونس ابنة الراحلة سهام عبد السلام، عن موعد ومكان العزاء، موضحة أنه سيكون في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير، غدا بعد صلاة المغرب، وفقا لما أعلنته عبر حسابها على «فيس بوك».

وفاة الفنانة بعد صراع مع المرض 

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على الوسط الفني والثقافي، أمس برحيل الفنانة سهام عبد السلام عن عمر يناهز الـ75 عاما بعد صراع مع مرض السرطان، وحرص عدد من الفنانين وصناع الدراما والسينما عن نعيها من بينهم المخرج يسري نصرالله، المخرجة هالة خليل، المخرج أمير رمسيس، والفنانين حمزة العيلي، أحمد السلكاوي، حسام داغر، وريم حجاب.

مهرجان القاهرة السينمائي ينعى الفنانة سهام عبد السلام

ونعى مهرجان القاهرة السينمائي الفنانة والناقدة الراحلة سهام عبد السلام، في بيان صحفي، جاء فيه: «ببالغ الحزن والأسى تتقدم إدارة المهرجان برئاسة الفنان حسين فهمي والعاملين به بخالص التعازي لأسرة الفنانة والناقدة سهام عبدالسلام، راجين من الله أن يغفر للفقيدة ويتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أسرتها الصبر والسلوان».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سهام عبد السلام سهام عبدالسلام سهام عبد السلام

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة

 

تحتفل مدينة جدة بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية، في ليلة من ليالي الروائع، برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA، وبتنظيم شركة بنش مارك في يوم 4 يوليو في عبادي الجوهر أرينا.


أبرز الموجودين بحفل وردة الجزائرية 
 

و يضم الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في ليلة وردة، وهن الفنانة أصالة نصري، الفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف أبرزهم: رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، أحمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود.

 

تفاصيل حفل وردة الجزائرية 
 

انطلقت بروفات الحفل فور وصول الفنانات، وستستمر البروفات المكثفة حتى موعد الحفل، وتتواصل الاستعدادات خلال الأيام القادمة، لهذا الحدث الكبير الذي ينتظره الجمهور السعودي والعربي، لتخليد اسم أحد أبرز الفنانات التي قدمت روائع الأغاني العربية خلال مسيرتها.


تكريم وردة الجزائرية

وعلى صعيد آخر، أعلن  رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA، المستشار تركي آل الشيخ كـ تكريم للمسيرة الطويلة للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، حيث سيقدمن الفنانات باقة متنوعة من أشهر أغانيها، ويتخلل الحفل برنامج كبير من ضمنه ستعرض مجموعة الافلام الوثائقية التي شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقين كما سينقل الحفل بشكل مباشر عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.


 

مقالات مشابهة

  • موعد وأسعار تذاكر حفل ميادة الحناوي في مهرجان أعياد بيروت
  • الحزن يخيم على أهالي قتلى احتجاجات ضد الحكومة في كينيا
  • مهرجان قرطاج 2024| موعد ومكان حفل أصالة
  • السكوت يعم أكبر مهرجان موسيقي في المملكة المتحدة..والسبب فستان مغنية
  • موعد حفل زفاف إيمي طلعت زكريا.. قصة حب منذ 12 عاما
  • قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة
  • موعد ومكان حفل فرقة "نهاوند" المقبل
  • «رِداء» بـ15 ألف جنيه.. مشروع تخرُّج يحذر من مرض القلوب
  • الحاجة "سوقية".. رحلة حج بعد 25 عامًا وتجربة لا تُنسى
  • جولة المملكة 2024.. موعد ومكان حفل عبد المجيد عبد الله