كشف مصدر سيادي للقاهرة الإخبارية عن رده على تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بعدم فتح المعبر، قائلا:«لن تسمح بإجلاء الأجانب في القطاع والتصعيد سيقابل بتصعيد».

وكان قد أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، للرئيس الإمريكي جو بايدن، أن إسرائيل لن تسمح لمصر بفتح معبر رفح أو إدخال مساعدات إلي قطاع غزة.

يذكر أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، استقبل الرئيس الأمريكي جو بايدن عقب الهبوط من الطائرة الساعة 11:01 صباحًا بالتوقيت المحلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: معبر رفح رفح قطاع غزة غزة رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بورسعيد: تدشين برامج مميزة لجذب الطلاب الأجانب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الأستاذ الدكتور شريف صالح، رئيس جامعة بورسعيد، اليوم الأحد، على أن الجامعة واعدة ذات موقع متميز بمحافظة متميزة لا بد من استغلالها والانفتاح على الجامعات الدولية بتدشين برامج مميزة تجذب الطلاب الأجانب للالتحاق بها. 

 

رئيس جامعة بورسعيد: تدشين برامج مميزة لجذب الطلاب الأجانب للالتحاق بالجامعة

 وشدد، خلال جولته لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية بكليتي الصيدلة والعلوم، على حرص إدارة الجامعة على توفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة للتفوق والابتكار، لافتا أن المرحلة المقبلة سنخرج خارج الصندوق وخارج أسوار الجامعة لفتح آفاق جديدة لبرامج جديدة غير تقليدية تنقل الجامعة للعالمية، مضيفا:"لهذا يجب أن نعمل على تطوير الجهاز الإداري وتدريبه والتعرف على مشاكله والعمل سويا على حلها بأسلوب علمي، وذلك من خلال رؤية واضحة المعالم للتطوير وفقا لمتطلبات سوق العمل".

وأشار إلى أهمية إنشاء مجلس استشاري بكل كلية يتعاون مع سوق العمل والخطط البحثية والتعرف على آراء ومشاكل الخريجين، مؤكداً على ضرورة التعاون الجاد بين كليتي العلوم والصيدلة للانطلاق من خلال تعاون برامجهم بعضهم البعض، كذلك إقامة ادارة للعلاقات الدولية بالجامعة فى كل كلية لتكون حلقة الوصل بيننا وبين الهيئات والجامعات الدولية، حيث أن الجامعة بها بنية تحتية ممتازة لا بد من حسن استغلالها والتي ستساعد على إقامة برامج دولية بالتعاون مع كبرى الجامعات الدولية.

وأوضح رئيس جامعة بورسعيد أن الجامعة تسعى إلى  تكوين كوادر علمية وإدارية كصف قيادي ثاني والتعرف على احتياجاتهم لضمان نجاحهم من خلال التدريب، مؤكدًا على أن إدارة الجامعة وقيادتها تستمع إلى كافة المقترحات الجادة والاهتمام بها.

مقالات مشابهة

  • السنيورة: تصريحات بايدن نافذة أمل
  • رئيس جامعة بورسعيد: تدشين برامج مميزة لجذب الطلاب الأجانب
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: رصد صاروخ أطلق من لبنان على منطقة بنيامين
  • رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق يعترف بمسؤولية تل أبيب عن اغتيال عماد مغنية
  • عاجل - رئيس الوزراء اللبناني بثمن موقف مصر الداعم لبلاده
  • رئيس الوزراء الفرنسي: الوضع في لبنان خطير للغاية
  • خبير سياسات دولية: العالم غير قادر على وقف تعنت بنيامين نتنياهو
  • رئيس الوزراء الفلسطيني: مجلس الأمن الدولي لم يلجم العدوان الإسرائيلي على غزة
  • مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي: نتنياهو سيعود إلى تل أبيب هذا المساء
  • بنيامين نتنياهو: إسرائيل تسعى للسلام