دخلت الحرب اللعينة العبثية الشهر السابع وشغلنا الشاغل إعفاء مبارك اردول من منصبه وتعيين اردول اخر مكانه والنزوح واللجوء بالملايين والموت بالالاف والدولة تبخرت وحكومة مافي وماعارفين السفينة سترسو علي ( ياتو بر ) !!..

بايدن ناظر عموم العالم جاءه ما يشغله وتاني مافاضي للسودان ومشاكله التي تكاد لا تنقضي ، بايدن ياسادتي وبصفته العاشق الأول لإسرائيل اصابه غم وهم شديد وخوف علي حبيبة القلب التي ضربت هذه المرة في مقتل وأسر منها عدد كبير ( ولم يكتفي بايدن بالتعبير عن القلق كما يفعل معنا ) بل قرن القول بالفعل ( ووقف وقفة رجل واحد ) وأرسل البوارج لشرق البحر المتوسط كرسالة واضحة لكل من ( يسل ضنبه ) ويقف مع غزة ويقصد إيران وحزب الله .

.. ولم يقصر أبدا مع نتنياهو ( وحاشاه إن يفعل ذلك ) والرجل كما قلنا عنه أنه صهيوني كامل الدسم ومن الحجم العائلي وغير ذلك فامامه حرب ضروس من نوع تاني في نوفمبر السنة القادمة خاصة وهو مزنوق للنخاع من الجمهوريين ومحتاج لأصوات أحبابه اليهود خاصة وأن فرص فوزه أصبحت ضيقة بسبب تقدمه في السن وقد أصبح مثل ( ام جركم ) التي من المتعذر عليها أن تأكل خريفين ) !!..
طالما أن بايدن مهموم ومغموم وحالته تصعب علي الكافر كان لابد له أن يخطف رجله للأردن ويقابل عددا من الرؤساء العرب ويقول لهم ( شوفوا لي صرفة لإطلاق سراح المعتقلين الإسرائيلين في غزة رغم أنه زود إسرائيل بكامل احتياجاتها من الأسلحة الفتاكة ولم ينسي أن يمدهم بالقنابل الفسفورية !!..
إذا كانت امريكا قد صهينت حاليا عن زيلينيسكي الغلبان الذي ارادوه خنجرا في ظهر بوتين فهل ستكون لها ادني التفاتة لحرب السودان التي حيرت الافهام ( ولي حسي ) مافي زول قادر يحدد بالضبط لماذا تطاولت الي هذا الحد وقد تم إحراق وتدمير العاصمة المثلثة وبعض مدن دارفور ... هل الإمدادات مازالت تتري علي الدعم السريع من الإمارات ... واولاد زائد ديل غبينتم مع السودان شنو وأي ذنب جنيناهو في حقهم حتي يحاربوننا بكل هذه القسوة وقد بلغت ابادتهم لوطننا ومواطنينا حدا لايعقل مع انهم يحبون الصهاينة ويتقاسمون معهم اللقمة والبسمة والسياحة !!..
تاني مافي منبر جدة ومافي إتحاد افريقي لانه مات من زمان وشبع موت وكذلك الايفاد وكذلك اهتزت منصة الأمم المتحدة التي وقف عليها الانقلابيون وقالوا كلاما غير مفهوم عن الإرهاب وحاولوا إيهام العالم بأنهم الضحية وطلبوا الإغاثة وفتح المسارات مع انهم هم الذين يعرقلونها وإذا قدر لها أن تصل يسرقونها في وضح النهار !!..
اهلنا خارج الوطن أصبحوا يخافوا من مجرد السؤال عن الأحوال في الوطن العزيز لأن الاخبار محبطة ولا جديد والحرب كل يوم تزداد شراسة والبيوت تتهدم علي رؤوس ساكنيها والموت بالجملة والعاصمة في طولها وعرضها أصبحت مقابر هذا غير النقص في الغذاء والدواء والماء والكهرباء ... ولكن التلفزيون القومي الذي عاد واحتله الكيزان تحت إشراف العسكر يكرر لنا في الصباح والعشية إن النصر قادم فاصبروا شوية !!..

حمد النيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي .
معلم مخضرم بمصر .

ghamedalneil@gmail.com  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

الحويج: حل مشكلة المركزي وتعيين محافظ جديد سينهي الخلافات المالية ويسهم في اعتماد ميزانية موحدة

ليبيا – قال وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال محمد الحويج،إن حل مشكلة البنك المركزي وتعيين محافظ جديد ينهي الخلافات المالية ويسهم في اعتماد ميزانية موحدة.

الحويج وفي تصريحات خاصة لـ “CNN_الاقتصادية”، صرح بأن حل مشكلة المركزي سيساعد في إنتاج النفط بالكامل،وينهي مشكلات الطاقة ويساعد في البدء بتوحيد المؤسسات الاقتصادية، ويسهم ذلك أيضاً في استقرار سعر الدينار الليبي.

مقالات مشابهة

  • خبير عسكري: إسرائيل دخلت في الحرب الشاملة ولن يوقفها أحد
  • خبير عسكري: إسرائيل دخلت الحرب الشاملة ولن يوقفها أحد
  • الحويج: حل مشكلة المركزي وتعيين محافظ جديد سينهي الخلافات المالية ويسهم في اعتماد ميزانية موحدة
  • مغردون: هل دخلت إسرائيل بريا جنوب لبنان أم هي حرب نفسية؟
  • نقول لأصحاب الفيل: لا منتصر في هذه الحرب اللعينة..!
  • لست عالقاً ولا نازحا يا ابن أخي وانت مازلت داخل وطن الجدود رغم ظروف الحرب اللعينة العبثية المنسية فاي دار تطرق بابها تقول لك ألف ألف مرحب
  • اردول: الخال “بشير” تهجمت عليه مليشيا الدعم السريع في منزله بالحاج يوسف
  • بايدن: علينا تجنب اندلاع الحرب الشاملة في الشرق الأوسط
  • وزير الري يتابع ترتيبات "أسبوع القاهرة السابع للمياه" الشهر المقبل
  • تقرير تقصي الحقائق وقوة حفظ السلام هل تشكل مقدمه للفصل السابع