حصد فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم المركز الأول على مستوى فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمملكة للربع الثالث من عام ٢٠٢٣ في تقييم أداء العمل التطوعي، حيث طرح الفرع من بداية العام حتى الربع الثالث من عام ٢٠٢٣م ٤١١ فرصة تطوعية، نفذها ١٤٧٢٠ ألف متطوع ومتطوعة، قدم من خلالها ١٥٨٨٢١ ألف ساعة تطوعية.

وقال مدير عام الفرع بالقصيم المهندس سلمان الصوينع، إن هذا الإنجاز يأتي تجاه تعزيز دور العمل التطوعي وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية.

وأشاد الصوينع، بدعم أمير المنطقة ووزير البيئة والمياه والزراعة، من خلال مواصلة تعزيز العمل التَّطوعي والمسؤولية المجتمعية ونشر ثقافته، وتحقيق مستهدفات حملة أرض القصيم خضراء، المتوائمة مع مستهدفات مبادرة السعودية الخضراء، للتوسع ونشر مفهوم التشجير والاستزراع والحفاظ على البيئة بين كافة فئات المجتمع.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزارة البيئة

إقرأ أيضاً:

صحة غزة - المستشفيات ستتوقف عن العمل خلال ساعات

حذرت وزارة الصحة في غزة اليوم الأحد 30 يونيو 2024، من أن ما تبقى من مستشفيات ومحطات أوكسجين بعموم القطاع سيتوقف عن العمل خلال 48 ساعة نتيجة نفاد الوقود اللازم جراء الحرب الإسرائيلية.

وقالت صحة غزة: "تحذر وزارة الصحة مجددا من توقف ما تبقى من المستشفيات والمراكز الصحية ومحطات الأوكسجين خلال 48 ساعة عن العمل".

وأوضحت الوزارة أن ذلك متوقع "نتيجة نفاذ الوقود اللازم لعمل المولدات (الكهربائية)، والذي تقيّد إسرائيل إدخاله إلى غزة كغيره من المواد الأساسية مثل الدواء والغذاء، في إطار تشديد الخناق على القطاع".

وذكرت أن مخزون الوقود يكاد ينفد "بالرغم من الإجراءات القاسية والتقشفية التي اتخذتها الوزارة للحفاظ على ما تبقى من كميات الوقود لأطول فترة ممكنة في ظل عدم توريد الكميات اللازمة للتشغيل".

وناشدت الوزارة "كافة المؤسسات المعنية والأممية والإنسانية بضرورة وسرعة التدخل، لإدخال الوقود اللازم بالإضافة إلى المولدات الكهربائية وقِطع الغيار اللازمة للصيانة".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • «التخطيط» تتابع نتائج البرنامج التدريبي حول الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان
  • التخطيط تكرم كوادر ورشة استراتيجية حقوق الإنسان
  • صحة غزة - المستشفيات ستتوقف عن العمل خلال ساعات
  • كشف حساب الوزراء (2)
  • التعليم العالي السودانية: فروع بعض المؤسسات بالخارج لم تلتزم بالنظم واللوائح
  • الكيلاني تدعو نظرائها العرب للمشاركة في مؤتمر العمل التطوعي في ليبيا
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • “بيئة نجران” تستعرض فرصها الاستثمارية عبر ورشة عمل تنفذها غداً
  • وزارة العمل توعي عمال القطاع الصحي في القاهرة باشتراطات السلامة والصحة المهنية