عدن (عدن الغد) خاص:

تصوير وتقرير: خالد شائع جعفر عاتق:

تزامنا مع الاحتفالات بالعيد ال60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، افتتح الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط فرع عدن اليوم محطة بوابة النصر بعد إعادة تأهيلها.

وخلال الافتتاح الذي حضره عدد من المسؤولين المحليين والقيادات الأمنية أكد الدكتور صالح الجريري أن افتتاح محطة بوابة النصر يأتي تزامنا مع الاحتفالات بعيد 14 أكتوبر وفي إطار الإنجازات التي تشهدها شركة النفط بعدن.

وأشار الجريري إلى أن محطة بوابة النصر أعيد بناؤها بكوادر وعمال شركة النفط وبتمويل خاص من الشركة لتقديم خدمات نفطية للمواطنين في مديرية التواهي.

واضاف أن قيادة الشركة تعمل على تنفيذ عدد من المشاريع لاعادة بناء وتأهيل مرافق ومنشآت تابعة للشركة في إطار الحرص على استعادة الدور الريادي لشركة النفط في عدن.

وعبر الدكتور الجريري عن شكره لكافة العمال المشاركين في إعادة بناء وتأهيل محطة بوابة النصر من الإدارة الفنية مؤكدا بذل مزيد من الجهود لتكريم الموظفين المبرزين.

يذكر أن الدكتور صالح الجريري قد افتتح الاثنين الماضي محطة دارسعد في إطار المشاريع التي نفذتها الشركة خلال الفترة الماضية حيث شهدت شركة النفط بعدن عدد من الإنجازات بقيادة الدكتور صالح الجريري.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: شرکة النفط

إقرأ أيضاً:

انطلاق مهرجان الثيران في إسبانيا

انطلقت فعالية ركض الثيران الشهيرة في مدينة بامبلونا بشمال إسبانيا، اليوم السبت.
 يشار إلى أن الفعالية تأتي في إطار مهرجان سان فيرمين الذي يستمر تسعة أيام بالمدينة، ويقام في بداية يوليو من كل عام. 
وانطلق المهرجان، رسمياً، منتصف النهار بفعالية تشوبينازو التقليدية، وهي عبارة عن إطلاق صاروخ صغير من شرفة مجلس البلدية، أمام آلاف المشاهدين. وسوف تقام أولى عمليات ركض الثيران اعتباراً من الأحد. وتعود هذه الاحتفالات بعيد القديس فيرمين شفيع منطقة نافارا، إلى القرون الوسطى وتتخللها مسيرات دينية وحفلات موسيقية ومصارعة ثيران. 
وفي حين أن مهرجان سان فيرمين يشمل العديد من الحفلات الموسيقية والمواكب، فإن ركض الثيران ومصارعة الثيران هما أبرز الاحتفالات.
 وخلال الفترة من 7 وحتى 14 من الشهر الجاري، يلاحق مئات الأشخاص ستة ثيران ضخمة، تبلغ زنة بعضها أكثر من 600 كيلوجرام، عبر أزقة المدينة الضيقة إلى حلبة الثيران، حيث تقام مصارعة الثيران في المساء. ويصاب العديد من الأشخاص سنوياً خلال ركض الثيران عبر الأزقة إلى الحلبة، وهي مسافة يبلغ طولها 875 متراً.
 

أخبار ذات صلة ميرينو: أنا «ميت» والأدرينالين يؤثر الآن! إصابة ماركيز في «حادث تصادم» المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • كهرباء عدن تعلن عودة محطة بترومسيلة إلى الخدمة عقب خروجها بسبب نفاذ الوقود
  • كشف ملابسات واقعة مشاجرة داخل إحدى المستشفيات
  • انطلاق مهرجان الثيران في إسبانيا
  • «روسنفت الروسية» تورّد نفط إلى الإمارات بـ 400 مليون دولار
  • شركة ضغط أمريكية تحث حكومتها على إبقاء بن قدارة على رأس مؤسسة النفط
  • عاصفة قوية في أمريكا.. هل تؤثر على إمدادات النفط عالميا
  • البيئة تعقد اجتماعا لمتابعة تنفيذ أول محطة لتحويل المخلفات البلدية الصلبة إلى طاقة كهربائية
  • البيئة تتابع تنفيذ إقامة أول محطة بمصر لتحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية
  • “كهرباء عدن” تعلن خروج محطة “الرئيس” عن الخدمة عقب نفاد الوقود
  • مراسل سانا: رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس يفتتح محطة تحويل كهرباء غباغب في ريف درعا باستطاعة 30 ميغا فولط أمبير وبكلفة أكثر من 30 مليار ليرة سورية