أعلنت الهيئة القومية للبريد أن مكتب بريد "Drive Thru الخدمة من داخل السيارة"، يعمل على مدار الـ٢٤ ساعة من السبت إلى الخميس، (ويوم الجمعة من الساعة ٢ حتى ٩ مساءً)؛ وذلك للتيسير على العملاء وتقديم كافة الخدمات بكل سهولة طوال أيام الأسبوع.

ويعتبر مكتب بريد الـ"Drive Thru" "الخدمة من داخل السيارة" بمدينة نصر، هو الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا ويمثل نقلة نوعية في طريقة أداء الخدمات للمواطنين، حيث إنه يمكنهم من الحصول على جميع الخدمات التي يقدمها البريد المصري سواء كانت الخدمات الحكومية أو المالية أو البريدية المتكاملة بالإضافة إلى خدمات مصر الرقمية بكل سهولة وهم في السيارة.

وجدير بالذكر أنه تم تأسيس المكتب بالاعتماد على أحدث الأنظمة والحلول التكنولوجية، حيث إنه يمكن العملاء من التفاعل مع موظف الشباك وإجراء المعاملات المطلوبة واستخدام ماكينات الصراف الآلي دون الحاجة إلى الخروج من السيارة بطريقة عصرية مبتكرة توفر تجربة فريدة للعملاء بأنماط حديثة؛ عبر طرق انسيابية تسمح لهم بالاقتراب من النوافذ وإجراء المعاملات والحصول على الخدمات من خلال اتباع لوحات استرشادية على طول الممرات تضمن انتظام حركة السيارات أثناء الدخول والخروج والحصول على الخدمة بسرعة وفعالية

مكتب بريد Drive Thru

ويقدم مكتب بريد الـ"Drive Thru"، الخدمات الحكومية والمالية والبريدية، وخدمات مصر الرقمية مثل سداد مخالفات المرور وسداد فواتير الكهرباء والمياه والغاز إلى جانب صرف المعاشات وخدمات الحسابات الجارية والحوالات المحلية والدولية وخدمات المراسلات والطرود والبريد السريع؛ وكذلك خدمات التوفير البريدية وخدمة سداد فواتير التليفون الأرضى.

وقامت الهيئة بتزويد المكتب بـ(٢) ماكينة صراف آلي "ATM"، ويعمل المكتب طوال أيام الأسبوع لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات المالية ويقع مكتب بريد الـ"Drive Thru" في امتداد شارع رمسيس الحي السادس - مدينة نصر.

الموقع الجغرافي للمكتب:

https://maps.app.goo.gl/ZG8rv7XVQYUkcHxD8  

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البريد السريع البريد المصري الخدمات الحكومية مکتب برید

إقرأ أيضاً:

أوبر تطلق خدمات Uber Boat في البحر

تقدم Uber Boat هذا الصيف مجموعة من الخدمات الجديدة في أوروبا لتعزيز خيارات التنقل السياحي.

ابتداءً من شهر أغسطس، سيكون Uber Yacht متاحًا في إيبيزا. تتيح هذه الخدمة للمستخدمين حجز يخت خاص مسبقًا لليوم عبر تطبيق Uber. يغادر يخت Uber يوميًا من إيبيزا تاون مارينا الساعة 12 ظهرًا، ويمكنه استيعاب مجموعات تصل إلى ثمانية أشخاص ويبلغ سعره 1600 يورو. تشمل الرحلة التي تستغرق ثماني ساعات ربانًا شخصيًا، وزجاجة من الشمبانيا، ووجبات خفيفة من مصادر محلية، مع النقل من وإلى اليخت.
وفي يوليو، ستطلق أوبر خدمة نقل مائي جديدة في البندقية. سيتمكن المستخدمون من استدعاء "قارب ليمو" عند الطلب من خلال تطبيق أوبر للتنقل في بحيرة البندقية. الخدمة، بسعر يبدأ من 120 يورو للرحلة الواحدة، يمكن أن تستوعب ما يصل إلى ستة أشخاص وستكون متاحة يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً.

ومن المقرر أن تتوسع Uber Boat أيضًا في اليونان في وقت لاحق من شهر يوليو، حيث تمتد الخدمات من ميكونوس إلى أثينا وكورفو وسانتوريني. وستمكن هذه الخدمة الزوار من السفر إلى وجهات مختلفة مثل النوادي الشاطئية والخلجان النائية.

في باريس، يمكن للزوار حجز قارب كهربائي بالكامل للقيام برحلة بحرية خاصة من أوبر، وهي جولة خاصة مدتها ساعة واحدة على نهر السين. ستوفر هذه الخدمة إطلالات على المعالم مثل نوتردام ومتحف اللوفر وبرج إيفل.


وتستجيب هذه الخدمات الجديدة للطلب المتزايد على خيارات التنقل التي تقدمها أوبر في المناطق السياحية الأوروبية الساخنة.

وتشير البيانات الصادرة في صيف 2023 إلى أن الاستخدام الدولي لخدمات أوبر ارتفع بنسبة تصل إلى 55% في مناطق مثل اليونان وإسبانيا. استخدم أكثر من 6.5 مليون عميل دولي تطبيق أوبر في الوجهات الشهيرة في أوروبا الصيف الماضي، مع قيام أكثر من 800 ألف شخص بفتح التطبيق في إيبيزا وحدها خلال الأشهر الـ 12 الماضية.

مقالات مشابهة

  • أوبر تطلق خدمات Uber Boat في البحر
  • سائق يتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر وآخر يسرق هاتفًا بالنزهة
  • الأمطار تعم معظم المحافظات اليمنية خلال الـ24 ساعة القادمة
  • خدمات “مُصلَّح” أصبحت متوافرة على مدار الـ 24 ساعة في محافظة مسقط
  • الأرصاد: هطول أمطار رعدية واضطراب البحر في هذه المحافظات خلال الـ24 ساعة المقبلة
  • ظاهرة تٌحدث انخفاضا بالحرارة خلال الـ24 ساعة المقبلة.. «الأرصاد» تكشف السبب
  • محافظ أسيوط: توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع
  • الصحة: 58 شهيدًا و179 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية في غزة
  • توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع بمراكزأسيوط منذ بدء التوريد حتى الآن
  • أسيوط: توريد 192 ألف طن قمح للشون والصوامع حتى الآن