أدان الحزب العربي الناصري، بأشد العبارات، المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين العزل من أهلنا في فلسطين المحتلة، في محاولة يائسة للتغطية على هزيمته المدوية في 7 أكتوبر الجاري.

وأكد الحزب، في بيان، أن رغبة العدو في رفع تكلفة الحرب على الفلسطينيين المرابطين في أرضهم بقصف المستشفيات والمساكن والبنية التحتية وآخرها المستشفى الأهلي المعمداني، والتي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى، لن تؤدي إلى أي نتائج بل ستزيد المقاومة اشتعالا حتى تحرير كامل الأرض العربية.

كما أدان الحزب وبأشد العبارات كل الدول الداعمة للعصابات الصهيونية وعلي رأسها الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا واليابان وأوكرانيا، وكل من يدعم قوى البغي والعدوان على شعبنا العربي المقاوم في فلسطين المحتلة.

وفي السياق ذاته، ناشد الحزب، الحكومة المصرية، وجميع الحكومات العربية، بطرد ممثلي الكيان الصهيوني، وسحب ممثلي الدول العربية لدى الكيان، وقطع وتجميد أي شكل من أشكال العلاقات مع هذا الكيان اللقيط عدو الإنسانية.

وقال: "نعاهد جماهيرنا العربية القومية المخلصة، بأننا على العهد سائرون، مؤمنين بأن تحرير كامل الأراضي العربية المحتلة، أصبح قريبا، وأن زوال دولة الاحتلال، أقرب مما كنا نحلم، وأن غدا لناظره قريب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحزب العربي الناصري المجازر المدنيين العزل المستشفى الأهلي المعمداني

إقرأ أيضاً:

بعد رصدٍ ‏ومتابعة في بركة ريشا... جنود العدو في مرمى صواريخ الحزب

أعلن "حزب الله" في بيان اليوم الاحد، استهداف جنود العدو الإسرائيلي في موقع بركة ريشا.


وجاء في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وبعد رصدٍ ‏ومتابعة لحركة جنود العدو الإسرائيلي في موقع بركة ريشا وعند وصولهم إلى الدشم المحددة في ‏نقطة المقتل، استهدفناها يوم الأحد 7/7/2024 بالصواريخ الموجهة ‏وأصابناها بشكلٍ مباشر واندلعت النيران فيها وأوقعنا جنود العدو بين قتيلٍ وجريح".‏
 

مقالات مشابهة

  • مجازر ليلية.. عشرات الشهداء والجرحى في قصف على عدة أحياء في مدينة غزة
  • الرئيس المصري يلتقي وفداً من القوى السياسية والمدنية السودانية
  • أبو عبيدة: «نتساريم» سيكون محورا للرعب والقتل وسيخرج منه العدو مهزوما
  • بعد رصدٍ ‏ومتابعة في بركة ريشا... جنود العدو في مرمى صواريخ الحزب
  • عمرو موسى: التطبيع العربي مع إسرائيل لا يمكن أن يكون مجانيا
  • المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً جوياً بسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على مربض مدفعية العدو الإسرائيلي بشمال فلسطين المحتلة
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين اغتيالات الاحتلال الإسرائيلي في جنين
  • المجلس الوطنى الفلسطينى يدين اغتيالات الاحتلال الإسرائيلى فى جنين
  • حررت مصر من الجماعة الإرهابية.. «الحزب العربي الناصري» يحتفل بذكرى 30 يونيو
  • رئيس الحزب العربي الناصري: نطالب الحكومة الجديدة بدعم الصناعات المحلية