بوابة الوفد:
2024-09-16@17:06:26 GMT

جلسة فنية للاعبي الزمالك خلال المران

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

 أجتمع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مع اللاعبين لعقد جلسة فنية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب الترسانة، استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

تواجد ثلاثي الزمالك في التدريبات بعد العودة من المنتخب الوطني عودة ثنائي الزمالك للمشاركة في التدريبات لاعب الزمالك يعود للمران الجماعي ميدو يوجه رسالة أخيرة لـ الجمعية العمومية بنادي الزمالك قبل انتخابات النادي أوجستي بوش يكشف استعدادات الأهلي لمواجهة الزمالك في كأس السوبر



وأوضح مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد للاعبين بعض التعليمات الفنية التي وضعها الجهاز الفني لتنفيذها في التقسيمة الفنية للفريق.



ومنح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو  المدير الفني  التعليمات بشكل مستمر للاعبين داخل التقسيمة، وإبداء ملاحظاته على أداء كل لاعب.

بدأ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهامه بعد عودته إلى القاهرة قادما من إنجلترا بعد زيارة سريعة لأسرته. 

ووصل المدير الفني إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء لمواصلة مهام عمله وقيادة تدريبات الفريق استعدادا للفترة المقبلة.  
قاد المدرب أوسوريو في مران فريق الكرة الذي أقيم  صباح اليوم الأربعاء على ملعب الترسانة، استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 
وقدم مدحت عبد الهادي تقريرا فنيا للمدير الفني الكولومبي عن تدريبات الفريق في أخر يومين، بعدما عاد أوسوريو إلى القاهرة خلال الساعات الماضية قادما من إنجلترا بعد رحلة قصيرة لزيارة أسرته.
وكان مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد قادا تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين خلال تواجد أوسوريو في انجلترا.
ووصل أوسوريو إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، وقاد مران الفريق استعدادا لمباراة سموحة المقبلة.
 ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادى الزمالك مران الزمالك اوسوريو الوفد

إقرأ أيضاً:

جولة ترفيهية للاعبي الزمالك في كينيا لزيارة بعض المعالم السياحية في نيروبي

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز، اللاعبين فرصة التجول بالعاصمة الكينية نيروبي صباح اليوم الأحد، عقب مواجهة الشرطة الكيني التي أقيمت عصر الأمس في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جولة ترفيهية للاعبي الزمالك في كينيا لزيارة بعض المعالم السياحية في نيروبي 

ووافق الجهاز  الفني، على تنظيم جولة ترفيهية للاعبين اليوم الأحد، بعد مواجهة الشرطة الكيني، وذلك لزيارة  بعض المعالم السياحية في نيروبي.

نجم الزمالك يتعجب من عدم مشاركة هذا اللاعب ضد البوليس الكيني الغندور ينفي مفاوضات الزمالك مع كارلوس ستراندبيرج

وحقق الزمالك الفوز على منافسه الشرطة الكيني بهدف دون  رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم
  • مران خفيف للاعبي الزمالك في كينيا
  • جولة ترفيهية للاعبي الزمالك في كينيا لزيارة بعض المعالم السياحية في نيروبي
  • محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا
  • محاضرة فنية لمارسيل كولر قبل مواجهة جورماهيا الكيني
  • محاضرة فنية أخيرة للاعبي الزمالك قبل مباراة الشرطة الكيني
  • محاضرة فنية أخيرة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • كولر يعقد محاضرة فنية استعدادا لخوض مباراة جورماهيا
  • المرشود: مشكلة النصر فنية وأستغرب عدم إقالة المدرب..فيديو
  • جوميز يُلقي محاضرة فنية في مران الزمالك اليوم