يواصل الاحتلال عدوانه على غزة لليوم الثاني عشر على التوالي 

شارك عدد من المواطنين بمسيرات ووقفات احتجاجية، الأربعاء، بالقرب من سفارة الاحتلال الإسرائيلي بمنطقة الرابية والسفارة الأمريكية بمنطقة عبدون في العاصمة عمان، وذلك احتجاجاعلى تواصل العدوان على قطاع غزة، واستهداف المستشفى المعمداني، والذي أسفر عن استشهاد أكثر من 500 فلسطيني في حادثة وصفت بالجريمة البشعة.

اقرأ أيضاً : الأجهزة الأمنية تغلق المداخل المؤدية إلى السفارة الأمريكية في عمان

ودعا أحزابا سياسية وحركات شبابية، إلى المشاركة في وقفات تضامنية مع الفلسطينيين، وتنديدا بجرائم الاحتلال.

ويواصل الاحتلال الاسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الثاني عشر على التوالي، حيث ارتفع عدد الشهداء في القطاع إلى أكثر من 3300 شهيدا، فيما ارتفع عدد الجرحى إلى أكثر من 11 ألف جريحا.

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: سفارة الاحتلال فلسطين الحرب في غزة

إقرأ أيضاً:

مباشر. غزة تحت القصف لليوم الـ 274 ومحاولات دولية لوقف التصعيد وسط توتر متزايد مع حزب الله

مع دخول الحرب في غزة يومها الـ 274، يستمر القصف العنيف بلا هوادة، مخلفا مشاهد دمار واسع النطاق وعددا متزايدا من الضحايا المدنيين.

اعلان

 يتسبب هذا التصعيد المستمر في موجات نزوح كبيرة، خصوصا في مدينة خان يونس المكتظة بالنازحين، مما يفاقم الأزمة الإنسانية ويزيد من معاناة السكان المحليين.

وفي الوقت نفسه، تشهد الجبهة الشمالية توترا متصاعدا منذ ساعات الصباح الأولى، إذ أعلن الجيش الإسرائيلي عن اختراق أربع طائرات مسيرة تابعة لحزب الله للحدود من لبنان باتجاه إصبع الجليل. 

هذه التطورات تعقد المشهد الأمني الإقليمي، وسط محاولات دبلوماسية مكثفة للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار. 

وتستمر الإدارة الأمريكية في جهودها للتوسط بين إسرائيل وحركة حماس لتحقيق "تهدئة مستدامة".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية عمليات إنزال جوي للمساعدات فوق خان يونس في قطاع غزة السلطة الفلسطينية تطالب باجتماع عربي طارئ لبحث الحرب على غزة غالانت يناقش في واشنطن خطة تقسيم قطاع غزة لـ24 منطقة إدارية إسرائيل حركة حماس غزة حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. مسعود بزشكيان رئيساً لإيران.. هل تغير نتائج الانتخابات المشهد السياسي؟ يعرض الآن Next حزب العمال يفي بوعده: في أول قرار له ستارمر يلغي خطة ترحيل اللاجئين إلى رواندا يعرض الآن Next استطلاعات الرأي ترجح فوز اليمين المتطرف بالجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية يعرض الآن Next تقرير أممي يُثير القلق: خطر سرقة الأعضاء البشرية للمهاجرين يتزايد يعرض الآن Next فيروس يتفشى في أوروبا.. ما هو "حمى غرب النيل"؟ اعلانالاكثر قراءة شريحة تفتح السيارة وأخرى لباب المنزل.. نمساوي يزرع 5 شرائح في يده للتخلص من عبء حمل المفاتيح قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر فوز ساحق لحزب العمال البريطاني: ستارمر يزيح سوناك ويتجه إلى داونينغ ستريت الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع النتائج ستصدر السبت.. إغلاق صناديق الاقتراع في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 كير ستارمر إسبانيا غزة الانتخابات البريطانية - 2024 ريشي سوناك بشار الأسد إيطاليا سوريا إيران قطاع غزة اليونان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف موقع رويسات العلم بالصواريخ
  • عشرات الشهداء بمجازر جديدة في غزة.. والحصيلة ترتفع
  • مباشر. غزة تحت القصف لليوم الـ 274 ومحاولات دولية لوقف التصعيد وسط توتر متزايد مع حزب الله
  • لليوم الثاني.. فتح الموقع للتسجيل في عدل 3
  • خروج كلي لمنظومة الكهرباء في الضالع لليوم الثاني
  • لليوم الثاني.. مليشيا الحوثي تقصف مناطق متفرقة بقرى الضباب غربي تعز
  • مظاهرات حاشدة بعدد من المدن اليمنية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • الفلسطينيون ينتفضون في مظاهرات ضد سرقة الاحتلال للأراضي وتحويلها لمستوطنات.. فيديو
  • أصوات انفجارات تهز بيروت وأجزاء أخرى من لبنان لليوم الثاني على التوالي
  • لليوم الثاني.. تواصل انتشال جثامين شهداء بحيي تل السلطان والسعودي في رفح