صحيفة الساعة 24:
2024-09-19@22:58:18 GMT

الأسود: رحيل باتيلي أصبح ضرورة ملحة

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

الأسود: رحيل باتيلي أصبح ضرورة ملحة

أكد عضو لجنة 6+6 عن مجلس النواب ميلود الأسود، أن  “أداء المبعوث الأممي عبد الله باتيلي، أصبح علامة استفهام كبيرة ونعتقد أن رحيله أصبح ضرورة ملحة”.

وقال «الأسود» في تصريح صحفي، إن “ما جاء في إحاطة باتيلي أمام مجلس الأمن مخيب للآمال”، مضيفًا أن “إحاطة باتيلي أتت مخيبة للآمال وكنا نتوقع أن تكون داعمة للقوانين الانتخابية والعملية السياسية”.

وأردف أنه “رغم ترحيب البعثة الظاهر إلا أنه يحمل رفض مبطن، وما ساقه من مبررات هي لتغطية رفض من قبل البعثة لا تستطيع أن تعلنه مباشرة”.

وتابع؛ «الأسود» أن “باتيلي والبعثة يعلمون أن الرفض المباشر للقوانين هو تجاوز لصلاحياتهم”، مشيرًا إلى أن “ما ذكره باتيلي من نقاط نوقش عدة مرات مع اللجنة وأوضحنا لهم الدوافع التي دفعت اللجنة لاعتماد هذه النقاط”.

وأكمل؛ “أوضحنا لهم أن تزامن الانتخابات هو تنفيذ للتعديل الدستوري الذي ذكر ضرورة التزامن”، مبينًا أن “التزامن ضمانة لتنفيذ الانتخابات الرئاسية حتى لا يتم عرقلتها بعد انتخاب البرلمان”.

وختم موضحًا أن “إحاطة باتيلي تجاوزت حدود مهام البعثة وليس من صلاحياتها أن تقبل أو ترفض القوانين تصدرها الجهات الرسمية بليبيا”.

الوسومالأسود

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الأسود

إقرأ أيضاً:

الفانتازيا تسيطر على ذوق أسماء جلال

خضعت الفنانة أسماء جلال لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة لها لتعكس الوجه الآخر لها واهتمامها لعالم الموضة بأسلوب متمرد وغامق لتثير حيرة جمهورها بين حين لآخر.
وظهرت أسماء جلال بأكثر من إطلالة مختلفة مزجت بين البساطة والفانتازيا النابعة من شخصيتها المتمردة التي اقنتعت بها جمهورها اينما ظهرت.
وجاءت أول إطلالتها بفستان قصير من الأمام وطويل من الخلف صمم من قماش الحرير باللون الأوف وايت اتسم بصيحة الدرابية.
وأما إطلالتها الثانية جاءت مختلفة لسيطر التٌل عليها وتعكس قوامها الرشيق المتناغم مع وزنها، للتزين ببعض الإكسسوارات مع طرحة التل الشبيكة على خصلات شعرها الملموم.
وأحبت ان تعكس أناقة الأسود بأسلوب مختلف لترتدي فستان طويل بأكمام طويلة منفوخة مصممة من قماش الأسود اللامع كالساتان ، وزين الفستان بأزرار كبيرة مع فيونكة من الأمام.
وتزينت بجوانتي أبيض تناغم مع إطلالتها بالأسود.
وتناغم خطوط المكياج مع الذوق اللافت ليعكس هذة المرة ملامحها بشكل مختلف للغاية وأكثر وضوحًا.


شاركت أسماء في العديد من المسلسلات والأفلام ولفتت الأنظار إليها أخيراً بعد مشاركتها المميزة في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، كشفت الكثير من الأسرار حول حياتها المهنية، وعلاقتها بوسائل التواصل الاجتماعي، والدور الذي تتمنى تجسيده.

وعن الدور الذي تتمنى تجسيده، قالت: "أحلم، ومن باب الفضول، بأداء شخصية الأميرة ديانا، رغم يقيني بأن لا شبه بيننا. أحبها وأحب حياتها والمعاناة التي رافقتها وإنما لم تغيّرها. كانت إنسانة قوية جداً لم تستسلم أمام الهجمات التي تعرضت لها، ولذلك أشعر بفضول كبير لدخول عقلها وروحها، وفهم كيف نجحت في الصمود والحفاظ على قوّتها".
 

مقالات مشابهة

  • نقيب الأشراف: قراءة سيرة النبي وتطبيقها ضرورة ملحة في ظل ما نعيشه من أحداث
  • طلب إحاطة حول أسباب تأخير طرح مشروع هضبة الطود السياحي بالأقصر
  • المحجوب: تدخل البعثة الأممية في أزمة المصرف المركزي يعمق الانقسام
  • الفانتازيا تسيطر على ذوق أسماء جلال
  • عقيلة صالح يهاجم الرئاسي، ويحذر من ارتفاع سعر الدولار لـ10 دنانير
  • “العمل الإسلامي” : تشكيلة الحكومة جاءت مخيبة للآمال وتكرس ذات النهج السابق الذي أوصل الوطن لما يمر به من أزمات
  • مخزومي: ما فعلته إسرائيل جريمة وانتهاك صارخ للقوانين الدولية
  • عقيلة صالح: التقارب المصري التركي فرصة لحل الأزمة وإخراج القوات الأجنبية
  • عبد الجليل : اتمنى استفادة فتوح من الدرس الحالي وتقدير قيمة الالتزام
  • الأسود: استخدام النفط كورقة سياسية لصالح أي طرف أمر مرفوض قطعاً