صدر حديثا عن إدارة نظم المعلومات والتحول الرقمي بمديرية التنظيم والإدارة بمحافظة سوهاج، العدد الأول من نشرة المعلومات، وهي نشرة دورية ربع سنوية، تصدرها المديرية لنشر كافة تفاصيل التنظيم والإدارة بالمحافظة، وكل ما يهم الموظف والمواطن من الأمور الدينية والسياسية.  

واستهل العدد الجديد فى رحاب آية من آيات القرآن الكريم مع تفسير للشيخ محمد متولي الشعراوى، وأبرز فتاوى التنظيم والإدارة ومجلس الدولة لأكثر الموضوعات اهتماما لدى الموظف، وكل ما نشر بالجريدة الرسمية والوقائع ويهم الموظفين خلال الثلاثة أشهر الماضية، وسؤال وجواب في مجال الخدمة المدنية.

كما تضمن العدد أيضا إنجازات الادارات العامة والادارات بمديرية التنظيم والإدارة، ومجتمع الموظفين بالمديرية، بالإضافة إلى المعلومات العامة.


 

النشرة إعداد وتقديم مصطفى محمد عسكر، الباحث بإدارة نظم المعلومات والتحول الرقمي، بمشاركة قسم العلاقات العامة بالمديرية، ومراجعة قانونية مدير عام الإدارة العامة لشئون الخدمة المدنية، وإشراف ومراجعة عامة عبد الناصر السيد محمود، مدير إدارة نظم المعلومات والتحول الرقمى، والإشراف العام والتوجيه عصام هاشم الحناوي، مدير مديرية التنظيم والإدارة بسوهاج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نشرة معلومات إدارة نظم المعلومات التحول الرقمى نشرة دورية التنظیم والإدارة

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تختتم المعرض التوعوي بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية

اختتمت وزارة الداخلية، اليوم، المعرض التوعوي بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية، وذلك في مجمع النخيل مول بمدينة الرياض، بمشاركة قطاعات المديرية العامة لمكافحة المخدرات، والأمن العام ممثلاً في شرطة منطقة الرياض والإدارة العامة لدوريات الأمن، والمديرية العامة لحرس الحدود، والإدارة العامة للمجاهدين، والمركز الوطني للعمليات الأمنية.

وأبرز المعرض للزوار، جهود المملكة في القبض على مهربي ومروجي المخدرات، ومنع وصول تلك السموم المخدرة إلى المجتمع وحماية أفراده من أضرارها، والتوعية بمخاطرها، وطرق الإبلاغ عن مهربيها ومروجيها، لتعزيز حصانة المجتمع تجاهها، واستعراض الضربات الاستباقية لتعطيل شبكات تهريب وترويج المخدرات، داخليًا وخارجيًا، وتعزيز دور المواطن والمقيم في الإبلاغ عن عمليات التهريب والترويج من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) بعدة لغات، أو عبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa.

مقالات مشابهة

  • التشكيل الوزاري الجديد 2024.. أبرز المعلومات عن مدير مكتب رئيس الجمهورية الجديد
  • أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع مشروع إعداد استراتيجية تقنية المعلومات والتحول الرقمي بالإمارة
  • معلومات الوزراء يطلق العدد السابع من إصدارته الدورية آفاق صناعية
  • «معلومات الوزراء» يطلق العدد السابع من إصدارته الدورية «آفاق صناعية»
  • صدور العدد الجديد من مجلة "جُند عُمان"
  • صدور العدد 59 من مجلة الحيرة من الشارقة
  • حقيقة صدور قرار بإلغاء التوقيت الصيفي بدءاً من يوم الجمعة القادم
  • رئيس «التنظيم والإدارة» الأسبق: 7 زيادات في أجور الموظفين خلال 10 سنوات دليل على الاستقرار الاقتصادي
  • صدور العدد 58 من مجلة المسرح
  • وزارة الداخلية تختتم المعرض التوعوي بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية