بوابة الوفد:
2024-09-16@16:56:10 GMT

لاعب الزمالك يعود للمران الجماعي

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

تواجد حاتم سكر الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب الترسانة بشكل طبيعي.
 

أوسوريو يقود مران الزمالك بعد عودته من إنجلترا أوجستي بوش يكشف استعدادات الأهلي لمواجهة الزمالك في كأس السوبر ميدو يوجه رسالة أخيرة لـ الجمعية العمومية بنادي الزمالك قبل انتخابات النادي الزمالك يطلب 25 مليون جنيه لإنهاء أزمة ثنائى المصرى الخوانكي لـ الوفد: جمهور الزمالك سيعود ومطالب الجمعية العمومية على رأس أولوياتي

وخاض اللاعب تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم خلال مران أمس، دون المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

خلال مران اليوم شارك حاتم سكر بشكل طبيعي في كافة الفقرات التدريبية والتقسيمة الفنية استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

عودة أسوريو
 

في سياق متصل، بدأ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهامه بعد عودته إلى القاهرة قادما من إنجلترا بعد زيارة سريعة لأسرته. 

 ووصل المدير الفني إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء لمواصلة مهام عمله وقيادة تدريبات الفريق استعدادا للفترة المقبلة. 

قاد المدرب أوسوريو في مران فريق الكرة الذي أقيم  صباح اليوم الأربعاء على ملعب الترسانة، استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

وقدم مدحت عبد الهادي تقريرا فنيا للمدير الفني الكولومبي عن تدريبات الفريق في أخر يومين، بعدما عاد أوسوريو إلى القاهرة خلال الساعات الماضية قادما من إنجلترا بعد رحلة قصيرة لزيارة أسرته.

وكان مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد قادا تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين خلال تواجد أوسوريو في انجلترا.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك حاتم سكر نادى الزمالك الوفد النادي اسوريو

إقرأ أيضاً:

تدريبات بدنيه للاعبى الزمالك بفندق الإقامه

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء الشرطة الكيني الذي أقيم بالأمس في بطولة الكونفدرالية، تدريبات بدنية في صالة الجيمانيزيوم بمقر  فندق الإقامة في كينيا صباح اليوم الأحد.

واكتفى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بخوض اللاعبين البدلاء والمستبعدين  لتدريبات في صالة الجيمانيزيوم اليوم الأحد، ومنح الفريق بالكامل راحة من التدريبات الفنية بعد خوض مباراة الأمس أمام الشرطة الكيني.

ونجح فريق الزمالك في تحقيق الفوز على مضيفه الشرطة الكيني بهدف دون رد، سجله عبدالله السعيد، في المباراة التي أقيمت عصر الأمس في ذهاب دور الـ32  لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي .

مقالات مشابهة

  • الجنايات تستكمل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك.. خلال ساعات
  • الهلال يؤدي تدريبات استعدادا لمواجهة الريان
  • الحمام يعلن عن ثاني صفقاته استعدادا للموسم الجديد
  • تدريبات بدنيه للاعبى الزمالك بفندق الإقامه
  • مران خفيف للاعبي الزمالك في كينيا
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. اليوم
  • تدريبات بدنية لبدلاء الزمالك عقب مباراة الشرطة الكيني
  • قريباً.. دي يونغ يعود الى التدريبات الجماعية لبرشلونة
  • جوميز يُلقي محاضرة فنية في مران الزمالك اليوم