حيا ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل تصريحات الرئيس السيسى فى مؤتمره الصحفي مع المستشار الألمانى شولتز ،مؤكدا  أنه يكتب تاريخا جديد لقضية العرب الاولى وكزعيم ليس لمصر فقط ولكن زعيما للعرب.

موضحا «الشهابي» فى بيان صحفى له أن تصريحات الرئيس العميقة والواعية وتحركاته المدروسة وضع القضية الفلسطينية على طاولة البحث بعمق وجدية عن أسبابها وكيفية علاجها لافتا أن الرئيس السيسى  وضع النقاط على الحروف وكشف بوضوح الخطة الاسرائيلية الغربية.

وأكد أن ما يقوم به الكيان الصهيوني ليس عملا عسكريا ضد حماس فقط وإنما هو دفع المدنيين الفلسطينيين للتهجير القسري إلى سيناء واشاد الشهابي برد الرئيس على حكومة تل ابيب المتطرفة عندما والذى أوقعها فى حرج شديد  وهو يطالبها بنقل الفلسطينيين إلى صحراء النقب.

وقال ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل أن الرئيس أكد انه زعيما قويا لبلده وأمته وهو يحذر من أن هذا يعنى جر مصر إلى حرب ضد اسرائيل مشيرا إلى أن الرئيس السيسى رفض الخطة الاسرائيلية بقوة وكان يعبر عن كل الشعب المصرى بملايينه ال 110 مليون نسمة وواثقا من ذلك وهو يؤكد للمستشار الألمانى أن الشعب المصرى ،يرفض الخطة الشيطانية الاسرائيلية لتوطين الغزاوية ارض سيناء المصرية وانه إذا طلب من المصريين الخروج للتعبير عن رفض خطة تهجير الفلسطين من غزة فسيكون الملايين منهم في الشوارع.

وأكد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل أن مصر باحزابها السياسية ومنظمات مجتمعها المدنى ونقاباتها العمالية والمهنية مع الرئيس السيسى وخلفه فى رفض الخطة الشيطانية الصهيونية الغربية وفى رفض الاعتداءات الوحشية لجيش الاحتلال الإسرائيلى على الأطفال والنساء. والشيوخ فى غزة الصامدة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس حزب الجيل الرئيس السيسي الخطة الاسرائيلية الغربية الرئیس السیسى حزب الجیل

إقرأ أيضاً:

السوداني يثمن الدور الإسباني في موقفه الرافض للعدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان

آخر تحديث: 5 أكتوبر 2024 - 9:46 ص بغداد/شبكة أخبار العراق- ذكر المكتب الإعلامي للسوداني، في بيان ، أن “السوداني، تلقى مساء الخميس الماضي، اتصالاً هاتفيا من رئيس وزراء مملكة إسبانيا بيدرو سانشيز”، لافتاً إلى أن “الطرفين بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات“.وأضاف أن “الاتصال شهد مناقشة الإجراءات الخاصة بإنهاء مهمة التحالف الدولي في العراق، خصوصاً أن إسبانيا عضو مهم فيه، وضرورة التهيئة لتوقيع مذكرة تفاهم بين البلدين من أجل الانتقال إلى علاقة شراكة ثنائية مبنية على أساس المصالح المشتركة“.وبحسب البيان، ثمن السوداني “موقف إسبانيا وسانشيز بالخصوص، من القضية الفلسطينية الذي تجسد في الاعتراف بدولة  فلسطين”، مؤكداً “ضرورة أن يتدخل الاتحاد الأوربي لوقف العدوان الصهيوني المستمر على غزة، بالإضافة إلى التصعيد الخطير الذي يستهدف لبنان منذ أيام، وهو ما يهدد بانزلاق المنطقة في حرب شاملة“.

مقالات مشابهة

  • الموقف اليمني التاريخي في معركة طوفان الأقصى
  • السوداني يثمن الدور الإسباني في موقفه الرافض للعدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان
  • تقرير حول الاعتداءات الاسرائيلية على لبنان والوضع الراهن.. هذه تفاصيله
  • «الجيل»: العلاقات المصرية الإماراتية نموذج للتكامل الاقتصادي والتنمية
  • رئيس"الوطنية للإعلام" يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الفيفا.. ستبدأ التحقيق تجاه تجاوزات الاتحاد الإسرائيلي ضد الفلسطينيين
  • النائب محمد عزت القاضى: كلمة الرئيس السيسى أبرزت تضحيات الشعب المصري
  • الرئيس السيسى: تحية متجددة لروح البطل الشهيد الرئيس محمد أنور السادات
  • مدير الأكاديمية العسكرية المصرية: أطالب الجيل الجديد من القادة الضباط بمواكبة التطور العالمي وبذل الجهد للحفاظ على السلام
  • مسيحيو الجنوب... تهجير بعد صمود سنة