أعلن نادى نيس الفرنسي اليوم إيقاف اللاعب الجزائري " يوسف عطال" بسبب مزاعم حول منشور تضامنه مع الفلسطنين .

وجاء ذالك في بيان نشره نيس الفرنسي على موقعه الرسمي:

بمجرد عودتة اللاعب "يوسف عطال" من المنتخب الجزائري ، حيث كان متواجدا منذ 9 أكتوبر، اجتمع مسؤولو نيس وتحدثوا معه، حيث أدرك الفريق أن اللاعب اعترف بخطئه من خلال سحب المنشور بسرعة وتقديم اعتذراه.

مع ذلك، ونظرا لطبيعة المنشور وخطورته، اتخذ النادي قرارا باتخاذ أول العقوبات التأديبية على الفور ضد اللاعب، قبل تلك التي يمكن أن تقررها السلطات الرياضية والقضائية، على هذا النحو، قرر النادي إيقاف يوسف عطال حتى إشعار آخر.

اقرأ أيضاً ماذا علق بلماضي على مشادته مع بن رحمة في ودية مصر؟ واقعه مثيره للجدل بين المدير الفنى و الاعب بن رحمة المنتخب الجزائري يتأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2023 المنتخب الجزائري يتغلب على نظيره السعودي ويبلغ الدور النهائي بالفيديو.. مشاهد رائعة للحظة تكريم منتخب الجزائر وأمير قطر يسلم محاربي الصحراء كأس العرب شاهد بالفيديو.. أهداف الفوز بكأس العرب التي سددها المنتخب الجزائري في مرمى نظيره التونسي لاعب جزائري يوزع أضاحي العيد ويساعد شبانا على الزواج بعد فوز الجزائر بكأس أمم أفريقيا.. نجل زيدان يقترب من مشاركة المنتخب البطولات بالفيديو ..حارس المنتخب الجزائري يفطر على تمر أثناء مباراة ألمانيا نجم المنتخب الجزائري للفنانه لأحلام: لسنا بحاجة لأموالك وغزة أولى بها المنتخب الجزائري أول منتخب عربي في التاريخ يسجل رباعية في كأس العالم وينعش آماله في التأهل هل أمر زعيم كوريا الشمالية شعبه بتشجيع منتخب الجزائر؟

نود التأكيد على أن سمعة "OGC Nice" ناتجة عن سلوك جميع موظفيها الذين يجب أن يكونوا متوافقين مع القيم التي تدافع عنها المؤسسة.

نيس تذكر بالتزامها الراسخ بأن يسود السلام على كافة الاعتبارات الأخرى.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: المنتخب الجزائری منتخب الجزائر یوسف عطال

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الجزائري يصل إلى فيينا لتعزيز الشراكة الاقتصادية والحوار السياسي مع النمسا

وصل وزير الخارجية الجزائري أحمد عطاف، مساء اليوم الثلاثاء  إلى العاصمة النمساوية فيينا؛ في زيارة رسمية بتكليف من الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون.

الجزائر تؤكد على الحاجة الملحة لتعزيز التعاون الدولي لمواجهة التهديد الإرهابي في أفريقيا

وذكرت وزارة الخارجية الجزائرية - في بيان اليوم - أن برنامج الزيارة يتضمن بعدين رئيسيين، هما: البعد متعدد الأطراف والذي يعني العلاقات التي تجمع الجزائر بمختلف المنظمات الدولية الكائن مقرها بفيينا، أما البعد الثنائي يخص علاقات الشراكة الاقتصادية والحوار السياسي بين الجزائر والنمسا. 

وأضاف البيان أنه من المنتظر أن يعقد الوزير الجزائري أحمد عطاف محادثات مع مسؤولي كل من مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة، والوكالة الدولية للطاقة الذرية، وكذلك منظمة معاهدة الحظر الشامل للتجارب النووية. 

أما على الصعيد الثنائي، فسيكون للوزير الجزائري جلسة عمل مع نظيره النمساوي، ألكسندر شالينبرج، وهي الجلسة التي سيتم تخصيصها لدراسة سبل وآفاق تعزيز علاقات التعاون والشراكة بين البلدين في مختلف أبعادها ومكوناتها، إلى جانب المستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحسم صفقة مدافع منتخب قطر
  • 3 نساء يترشحن للانتخابات الرئاسية في الجزائر.. لكن فرصهن معدومة
  • أوليمبياد باريس 2024.. تعرف على قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي
  • عطال يقترب من خوض تجربة جديدة في تركيا
  • ظهير تشيلي يتسبب في إصابة ميسي ودي باول يصيب نفس اللاعب .. فيديو
  • البطولة الإفريقية لألعاب القوى.. العداء بوعناني يهدي الجزائر ميدالية فضية
  • وزير الخارجية الجزائري يصل إلى فيينا لتعزيز الشراكة الاقتصادية والحوار السياسي مع النمسا
  • مذكرة تفاهم بين المعهد الجزائري للبترول و”توتال إنرجيز” لتطوير الخبرات
  • افتتاح معرض الجزائر الدولي بمشاركة شركات مصرية في قطاعات اقتصادية عدة
  • العاصمة الجزائرية تحتضن منتدى الأعمال المشترك مع تركيا