قالت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، إن ما يفعله العدوان الإسرائيلي الغاشم في غزة يمثل إرهابًا أسود بحق الإنسانية جمعاء.

وأضافت نورا علي، في تصريحات لها، أن ما يحدث في غزة لا يرضاه دين أو عقل أو إنسانية، ويتعارض مع القوانين والأعراف الدولية، الأمر الذي يستدعي سرعة المواجهة.

وأشارت نورا علي، إلى أن إسرائيل تجاوزت جميع الخطوط الحمراء في مقابل صمت رهيب للمجتمعات الدولية التي تناست دورها وصنعت غطاءً خبيثًا للتستر على هذا العدوان.

وأوضحت أن مصر بقيادة الرئيس السيسي زعيم الأمة العربية تقف بالمرصاد لهذا العدوان وتقود العالم للتحرك حفاظًا على أرواح الأبرياء وحقوقهم التاريخية في إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استهداف مستشفى المعمداني النائبة نورا على الرئيس عبدالفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

ميقاتي يؤكد أن الكيان الصهيوني لا يأبه للمساعي الدولية لوقف إطلاق النار

الثورة نت/..

أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، أن العدوان الصهيوني الجديد على الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت يثبت أن الكيان الصهيوني لا يأبه لكل المساعي والنداءات الدولية لوقف إطلاق النار.

وقال ميقاتي في بيان صادر عن الحكومة اللبنانية : “إن العدوان الجديد يثبت أن العدو الصهيوني لا يأبه لكل المساعي والنداءات الدولية لوقف إطلاق النار مما يضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته في ردع هذا العدو ووقف طغيانه وحرب الإبادة التي يشنها على لبنان”.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام أن ميقاتي أجرى اتصالا بقائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون واطلع منه على المعلومات المتوافرة عن هذا العدوان، كما طلب من منسق “اللجنة الوطنية لتنسيق عمليات مواجهة الكوارث والأزمات” وزير البيئة ناصر ياسين واعطاه توجيهات لاستنفار كل الأجهزة المعنية لا سيما في ضوء المعلومات التي تشير إلى وقوع أعداد كبيرة من الضحايا نتيجة هذه الغارات.

وشن الطيران الحربي الصهيوني مساء اليوم غارات عنيفة استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقالت مصادر لبنانية بأن عددا من الأبنية سويت بالأرض جراء سلسلة الغارات على الضاحية الجنوبية.. فيما لا يزال أفراد الدفاع المدني والمسعفون يعملون على انتشال الضحايا لنقلهم إلى المستشفيات.

مقالات مشابهة

  • مدعي عام «الجنائية الدولية» يتسلم نتائج شهادات جرحى العدوان الإسرائيلي
  • رغم الإقصاء…أسود الصالات يبهرون بأوزبكستان ويكسبون إحترام كبار العالم
  • مجلس النواب يدين العدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية في الحديدة
  • افحيمة: الفوضى قد استفحلت وأصبح كل من يستطيع يمارس سياسة تضييق الخناق
  • وزير خارجية الصين يؤكد التزام بلاده بموقف موضوعي ومنصف من القضية الأوكرانية
  • استشاري مناعة: فيروس الحصبة يهدد نصف سكان العالم.. ومصر خالية منه
  • بعد بلوغهم الربع النهائي .. أسود هشام الدكيك يرسخون مكانتهم بين الكبار
  • ميقاتي يؤكد أن الكيان الصهيوني لا يأبه للمساعي الدولية لوقف إطلاق النار
  • عاجل.. أسود الفوتصال يتفوقون على إيران ويعبرون إلى ربع نهائي كأس العالم بأوزبكستان
  • الاتحاد الاشتراكي المغربي: الشرعية الدولية غائبة في القضية الفلسطينية