يجتمع نجوم الكوميديا عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وأحمد فتحي بفيلم "التجربة المكسيكية "، ويشارك معهم أيضًا الفنان محمود حافظ، والفيلم من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي، ومن المتوقع عرض الفيلم في موسم رأس السنة.

قصة فيلم "التجربة المكسيكية"

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدى

فريق عمل التجربة المكسيكية  

فيلم التجربة المكسيكية بطولة مجموعة من الفنانين منهم الفنان عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود حافظ، أحمد فتحي، ندا موسي، ليلي عز العرب، تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي ومنتج منفذ هاني عبد الله.

 

وكان قد انتهى النجم أحمد سعد، من تسجيل أغنية جديدة من المقرر أن تكون الأغنية الدعائية لفيلم التجربة المكسيكية المقرر طرحه فى عيد الفطر المقبل، كما يتضمن الفيلم أغنية أخرى يغنيها أبطال العمل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيومى فؤاد محمود حمدان أحمد فتحي الفنان عمرو عبد الجليل النجم احمد سعد محمد محرز

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا


 

نجح الفنان أحمد حلمي في خطف أنظار الجمهور من خلال أحدث ظهور له ببرنامج بيت السعد، الذي يقدمه عمرو وأحمد سعد، مساء الأربعاء، وهو من إخراج محمد سامي. 
 

وكشف الفنان أحمد حلمي عن سر نجاحه في الكوميديا. 

 

وقال حلمي: "إيه اللي خلاكوا تعملوا كدا، أنتم عايزين معجزة في المونتاج، وبتورطوني ورطة مش قدها".
 

اعرف الوصفة السحرية لنجاح أحمد حلمي 

 

وأضاف: "سر خلطة الكوميدية بتاعتي إنها تكون كوميديا إنسانية، وأحب كوميديا الموقف، وأحب كوميديا الإفيهات برضه بس تكون جوه الموقف، وأقرب فيلم لقلبي إشاعة حب".

وتابع:" لو طلعلي عفريت هطلب منه أول حاجة إن أنا أوصل للعالمية، والحاجة التانية إن الدولار يوصل لـ 3 جنيه، وكان حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود والأهم الصحة والستر".
 

أحمد حلمي يواصل في تحضير قصة مدينة 
 

ويواصل حلمي كذلك التحضير لفيلم جديد بعنوان قصة مدينة، من إخراج محمد شاكر خضير وإنتاج محمد السعدي، كما يشارك ضيف شرف في فيلم الست، بطولة منى زكي الذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

أبرز ضيوف برنامج بيت السعد 


ومن المقرر أن يستضيف برنامج بيت السعد، مجموعة كبيرة من الفنانين من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، من بينهم إليسا ومنة شلبي ومحمد هنيدي وأحمد السقا والشاب خالد وأحمد فهمي ونادين نجيم، وأحمد حلمي، يسرا، مي عمر، وغيرهم من نجوم الوطن العربي، ويعرض كل يوم اربعاء على شاشة قناة MBC1، ويوم السبت على قناة MBC مصر.

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا
  • تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • القائمة الكاملة لنواب المحافظين في الحكومة الجديدة
  • أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • تعرف علي نجوم الحلقات الأولى من برنامج بيت السعد
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • ليلى علوي وهشام ماجد ومنة شلبي.. فنانون ينتظرهم الجمهور في صيف 2024
  • عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين