18 أكتوبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: يتعرض النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، لحملة انتقادات، بسبب عدم إعلانه عن موقف مساند للقضية الفلسطينية والتضامن مع سكان غزة، الذين يتعرضون للقصف من قبل قوات الإسرائيلي خلال هذه الأيام.

وإلى جانب المنشورات والتعليقات التي تنتقد النجم المصري، قرر أزيد من مليون متابع إلغاء متابعتهم لـ”فخر العرب” على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، لعدم دعم فلسطين.

ومنذ إنطلاق حملة إلغاء المتابعة بصفحة صلاح على فيسبوك، تراجع العدد الإجمالي لمتابعيه من 17.2 مليون متابع إلى 16 مليون خلال 24 ساعة فقط.

وكما يشهد حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا)، تراجع عدد متابعيه، مع إلغاء عدد من العرب والمصريين متابعتهم لصلاح.

وعبر عدد من متابعي صلاح عن غضبهم الشديد من صمت اللاعب عن كشف موقفه والتضامن مع الشعب الفلسطيني، كما فعل عدد من نجوم الرياضة، بينهم محمد النني، لاعب أرسنال، ومصطفى محمد، لاعب نانت الفرنسي، ومسعود أوزيل، لاعب ريال مدريد وأرسنال سابقا، ونبيل فقير، لاعب منتخب فرنسا، والمغربي حكيم زياش.

وقالت بعض المنشورات إن مشاعر محمد صلاح تحركت فقط عندما تعاطف مع وفاة الملكة إليزابيث، بينما لم تتحرك تعاطفا مع شهداء فلسطين؟”.

وطالب عدد من الجماهير المشجعة للاعب المصري بسحب لقب فخر العرب من محمد صلاح، وذلك لعدم دعمه لقضية مهمة تمس العرب والمسلمين أجمع.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: محمد صلاح عدد من

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح

لم يفقد مسؤولو اتحاد جدة السعودي آمالهم حول ضم النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد عدة محاولات مكثفة باءت جميعها بالفشل في الفترة الأخيرة.

وحسب صحيفة «Team Talk»    فإن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي قررت تأجيل ملف التعاقد مع محمد صلاح إلى عام 2025 لحين انتهاء تعاقد النجم المصري مع الريدز.

وأضافت: “إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تخطط لضم محمد صلاح في صفقة انتقال حر في يونيو 2025 موعد انتهاء تعاقده مع فريقه”.


واختتمت: “إدارة نادي اتحاد جدة كانت قد رصدت مبلغ 175 مليون يورو من أجل ضم محمد صلاح في الميركاتو الصيفي، إلا أن تمسك الهولندي آرني سلوت، المدير الفني للريدز بالنجم المصري حال دون إتمام الصفقة”.

ويقدم محمد صلاح مستويات أكثر من رائعة رفقة صفوف ليفربول الإنجليزي منذ انضمامه إليهم موسم 2017-2018، حيث شارك في 250 مباراة حتى الآن وأحرز 155 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • التوجولي "ياو أنور" يدون اسمه بحروف من ذهب في سجلات الدوري المصري
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • نجم الزمالك السابق: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي مع الأبيض
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • محمد صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة مباراة الأهلي ضد الزمالك في القمة
  • صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي والزمالك
  • بسبب تقدمه بالعمر.. لاعب سابق يرجح بقاء محمد صلاح في ليفربول مجاناً
  • المكاري من تونس: ندعو العالم ليشاهد بعينين اثنتين لا بعين واحدة جرائم اسرائيل