ماجد محمد

علق الناقد الرياضي عماد السالمي، على معسكر المنتخب الوطني في البرتغال.

وقال عماد السالمي، عبر برنامج “أكشن مع وليد”: “استفدنا من الوديات أن مانشيني عرف أنه لا يملك لاعبين يطبقون أفكاره ولا تحقيق آسيا .. أما أن يغير مانشيني أفكاره أو أن يجد لاعبين يطبقون أفكاره”.

وكان منتخب مالي، قد فاز على الأخضر 3 -1 في مباراة ودية دولية جمعت بينهما يوم أمس الثلاثاء في البرتغال.

عماد السالمي: استفدنا من الوديات أن مانشيني عرف أنه لا يملك لاعبين يطبقون أفكاره ولا تحقيق آسيا .. أما أن يغير مانشيني أفكاره أو أن يجد لاعبين يطبقون أفكاره #أكشن_مع_وليد #السعودية_مالي

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/5Eeyj6EEh7 pic.twitter.com/0HLxCHRRDB

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) October 17, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر عماد السالمي معسكر البرتغال

إقرأ أيضاً:

نزالات موسم الرياض – نسخة ويمبلي على MBC مصر وMBC أكشن وMBC1 و”شاهد”

متابعة بتجــرد: بعد أن حققت المنافسات الكبرى التي أقيمت ضمن موسم الرياض نجاحاً كبيراً تربّعت خلاله العاصمة السعودية الرياض على خارطة الملاكمة العالمية، تعرض كل من قناة MBC مصر ومنصة “شاهد” وقناة MBC أكشن وقناة MBC1 عدداً من أبرز نزالات موسم الرياض – نسخة ويمبلي التي تقام في العاصمة البريطانية لندن (من 17 ولغاية 21 سبتمبر الحالي).

في هذا السياق، تعرض كل من قناتي MBC أكشن وMBC مصر وكذلك منصة “شاهد” أسبوع النزالات من ويمبلي في الفترة الممتدة خلال 17 و18 و19 سبتمبر، فيما تعرض قناة MBC1 إعادة لتلك النزالات. أما نزالات يوم 20 سبتمبر فتنقلها كل من قناة MBC مصر ومنصة “شاهد”، وتعاد على قناتي MBC أكشن وMBC1.

ومن المنتظر لهذا الحديث الرياضي الضخم أن يدخل المتعة إلى قلوب عشاق الملاكمة والمشاهدين حول العالم، مع هذه النسخة البريطانية من العروض عالية الجودة التي أصبحت سمة مميزة لموسم الرياض. من جانبه سيقوم فريق إنتاج متخصص من قناة MBC1 بالتواجد في العاصمة البريطانية لندن، لعرض تقرير يومي يبث خلال أسبوع نزالات موسم الرياض في ويمبلي.

جدير بالذكر أنه إلى جانب النزال الرئيسي من نزالات موسم الرياض في 21 سبتمبر والذي يجمع اثنين من أفضل مقاتلي الوزن الثقيل في العالم في مدينتهم الأم لندن على ستاد ويمبلي وهما الملاكم البريطاني البطل في الوزن الثقيل “أنتوني جوشوا” ومواطنه “دانيال دوبوا”، فثمة 5 نزالات أخرى ستقام على استاد ويمبلي الشهير لمجموعة من أقوى ملاكمي العالم من 17 ولغاية 20 سبتمبر، حيث سيلتقي الملاكم البريطاني في وزن الريشة جوش وارينجتون صاحب الـ31 فوزاً مع مواطنه أنطوني كاكاس. من جانب آخر يلتقي البريطاني تايلر ديني مع مواطنه حمزة شيراز الذي حقق فوزاً بالضربة القاضية على منافسه الأمريكي أوستن ويليامز في الرياض ضمن نزالات “5vs5″؛ بالإضافة إلى نزال آخر بين البريطاني جوش كيلي ومواطنه اسماعيل ديفيس الذي يمتلك سجلًا حافلاً بـ 13 نزالاً من دون هزيمة. من جانبه يواجه الملاكم البريطاني جوشوا بواتسي الذي يحمل سجلاً خاليا من الهزائم مواطنه ويلي هاتشينسون الذي سبق له الفوز بميدالية ذهبية في بطولة العالم للشباب 2016 في فئة وزن الريشة الفائق. وأخيراً وليس آخراً يلتقي كل من مارك تشامبرلين ضد جوش بيدلي وكلاهما يمتلك سجلاً خالياً من الهزائم.

main 2024-09-17Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أكشن مع وليد : جماعية الهلال انتصرت على الريان
  • أكشن مع وليد : مسيرة المدرب الإيطالي بيولي
  • نزالات موسم الرياض – نسخة ويمبلي على MBC مصر وMBC أكشن وMBC1 و”شاهد”
  • السالمي: كاسترو لا يستغل الفرصة التي يملكها .. فيديو
  • وليد الصالح يروي قصة مدرب وطني وانتهاء مسيرة لاعب بسبب الدنبوشي .. فيديو
  • الشنيف: النصر يمتلك أشباه لاعبين وأخطاؤه مكررة .. فيديو
  • عماد السالمي : لماذا تعادل النصر؟
  • التعددية الحزبية …. .. ….اهميتها في تحقيق التوازن والتداول السلمي للسلطة / فيديو
  • ماجد الفهمي: الأهلي يملك تاريخاً عظيماً وجهود كبيرة توثق هذا الإرث .. فيديو
  • طلال آل الشيخ يتساءل من يملك قرار إقالة مدرب النصر .. فيديو