صحيفة صدى:
2024-10-05@04:02:31 GMT

فرسان الشرقية تعثر على مفقود الجبيل متوفى

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

فرسان الشرقية تعثر على مفقود الجبيل متوفى

الرياض

عثرت جمعية فرسان الشرقية للبحث والإنقاذ، على مفقود الجبيل الثمانيني متوفى في منطقة الفاضلي، التي تبعد عن الجبيل 35 كلم تقريباً.

وقال المدير التنفيذي للجمعية عادل القحطاني :” «تلقينا بلاغاً، يوم أمس، يفيد بتغيّب شخص كبير في السن (82 سنة)، في الجبيل الصناعية واسمه «عمر سراج الدين»، وتم التعامل مع البلاغ وتحليل البيانات ودراستها وتم تمرير البلاغ للقيادة الميدانية للجمعية لمباشرة البلاغ في 7:30 صباح (الإثنين).

وأكد القحطاني أنه تم الاستمرار في البحث منذ بداية البلاغ وحتى تمكن أبطال فرسان الشرقية من العثور أولاً على سيارة المفقود التي وجدها أحمد الغامدي، ليتم بعد ذلك تغيير الخطة والانتقال من البحث عن المركبة إلى البحث الراجل عن المفقود.

وأفاد بأنه بعد 20 دقيقة من البحث تمكن عضو الجمعية مرعي الشهري من العثور على المفقود متوفى، رحمه الله.

رمن جانبه، قدّم الشكر لكل من شارك في هذه المهمة والجهات الحكومية كشرطة الجبيل والبحث الجنائي والهلال الأحمر وجمعية المحترفون للبحث والإنقاذ.

والجدير بالذكر أن عمليات البحث عن المفقود انطلقت منذ مساء أمس الأول في الجبيل، وتم تمرير صور المفقود وسيارته عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الجبيل الصناعية متوفي

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو

 

أفاد مصدر مقرب من سيد عبد الله "نيمار"، لاعب نادي الزمالك، بأن المفاوضات بين النادي وفاركو بشأن انتقاله قد توقفت في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار المصدر خلال تصريحات صحفية، إلى أن نيمار بات أقرب للانتقال إلى نادي البنك الأهلي، حيث من المتوقع أن تكون الإعارة لمدة موسم واحد.

المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد

كما أوضح المصدر، أن اللاعب تم التوصل إلى اتفاق شامل حول تفاصيل الإعارة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن القرار رسميا خلال الساعات القليلة القادمة.

على صعيد آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، عقب العودة من السعودية والتتويج بالسوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • فرنسا.. حل لغز "البومة الذهبية" بعد 31 عاماً
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 16.. هل تعثر ليلى على مكان أولادها؟
  • «السيسي» يقرر تعيين طالب متوفى ضابطًا بالقوات المسلحة برتبة ملازم تحت الاختبار
  • علماء يكتشفون قاع البحر المفقود تحت المحيط الهادئ
  • السيسي يشهد استعراض فريق الفروسية للأكاديمية والكليات العسكرية
  • عضو المجلس العسكري الأسبق: مصر لديها فرسان استعادوا سيناء في الميدان والمحاكم - (حوار)
  • الجبيل.. 16 نحالًا يضخون 320 كلجم من عسل المانجروف والسدر
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • الحوثي يتحسس رأسه بعد تمكن إسرائيل من تصفية «نصر الله»
  • عملية أمنية محكمة تمكن من إحباط تهريب كمية مهمة من الكوكايين بالكركرات