يواصل فريق السلة الرجال في النادي الأهلي، بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش، استعداداته للمباراة المقبلة ضد الزمالك في كأس السوبر المصري. ستقام المباراة في المساء يوم الجمعة المقبل، الموافق 20 أكتوبر، في البحرين.

ماذا قال أجوستي بوش عن مباراة الأهلي والزمالك؟

وفي تصريحاته للمركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة السلة، صرح أوجستي بوش قائلًا: "أعتقد أنها مباراة بين الأهلي والزمالك، وليست صراعًا شخصيًا بين المدربين أو اللاعبين.

يجب أن نلعب هذه المباراة على أساسها كما تحمله الكلمة من معنى، فمباراة الأهلي والزمالك في مصر لها تاريخها الخاص، وعلينا أن نكون مركزين على هذا الجانب".

وأضاف بوش: "في رأيي، الفرق الستة الأوائل في الترتيب دائمًا يكونون في مستوى متقارب جدًا، وهذا ينطبق ليس فقط على الأهلي والزمالك، بل على جميع الفرق. هذا أمر رائع في الدوري المصري، حيث يمكن لأي فريق في هذه القمة أن يهزم الآخر. وقبل هذه المباراة، لا يوجد فريق أقوى من الآخر".

عاجل.. شوبير يكشف حقيقة اتفاق الأهلي على ضم عمر كمال عبد الواحد صباح الكورة.. فاروق جعفر يغازل الخطيب وتطورات استبعاد حسام المندوه.. نيمار يغادر على عكازين والأرجنتين تكسب بيرو

وتحدث أيضًا عن مشاركة اللاعب مارك ليونز في الفريق، قائلًا: "سيكون ليونز جزءًا من فريقنا طوال الموسم، وهو إضافة قوية لنا. على الرغم من أنه سيحتاج وقتًا قصيرًا للتأقلم مع زملائه وأسلوب اللعب، إلا أنني أعرف قدراته جيدًا من خلال مواجهتي له في تركيا قبل بضع سنوات. أعتقد أنه سيتأقلم بسرعة وسيكون له أداءً جيدًا، على الرغم من أنه لم يمضِ سوى ثلاثة أو أربعة أيام في التدريب معنا".

وأشار بوش إلى أهمية التركيز على المباراة المقبلة مع الزمالك، وقال: "رغم أن عدم فوزنا بالبطولة العربية يمكن أن يؤثر على الفريق، إلا أننا دائمًا نسعى للفوز. علينا أن نستفيد من الأخطاء التي ارتكبناها في الدور نصف النهائي وأن نغلق صفحة البطولة العربية. المبأعتذر، ليس لدي المزيد من المعلومات حول تطورات الفريق الأهلي لكرة السلة بعد تاريخ قطع المعرفة الخاص بي في سبتمبر 2021. قد تحتاج إلى مراجعة مصادر إخبارية حديثة أو الاتصال بجهات ذات صلة للحصول على أحدث المعلومات حول فريق السلة الرجال في النادي الأهلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أوجستي بوش الأهلي الزمالك كرة السلة الأهلي كرة سلة الزمالك كرة سلة مباراة الأهلي والزمالك الاتحاد المصري لكرة السلة الأهلی والزمالک

إقرأ أيضاً:

موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي و الزمالك

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال يتوج بلقب كأس السوبر السوداني
  • موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي و الزمالك
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • استعدادات الأهلي.. الأحمر يسعى لتخطي عقبة طلائع الجيش ومواصلة سلسلة الانتصارات
  • الليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا
  • أحمد سليمان: «لو قلبك جامد عيد مباراتي الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز»
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري