أكد أحمد يحيي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في شركة اتصالات من &e في مصر، أن الشركة ستضخ استثمارات بقيمة 10 مليارات جنيه مقارنة بـ7 مليارات جنيه في 2023؛ لتطوير الشبكة خلال العام القادم.

أوضح يحيى خلال مؤتمر صحفي على هامش فعاليات معرض جيتكس جلوبال 2023، أن شركة اتصالات من &e، استثمرت 170 مليون جنيه خلال السنوات الماضية في مجال المسئولية المجتمعية.

أشار يحيى إلى أن اتصالات من &e تعد الأسرع نموًا في استقطاب عملاء جدد مع زيادة الطلب على خدمات نقل البيانات، موضحًا أن الوعي بالعلامة التجارية الجديدة للشركة ارتفع بنسبة 75% منذ يوليو 2022 وحتى الآن.

اتصالات والمزيد حازم متولي: اتصالات تدمج بين خدمات القطاع المصرفي والتكنولوجيا

قال الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في شركة اتصالات من &e في مصر، إن خدمة المحفظة الإلكترونية الخاصة بالشركة تستقبل 1.5 مليون عميل شهريًا بنسبة زيادة سنوية تبلغ 200% في عدد العملاء وحجم التعاملات المالية بإجمالي 15 مليار جنيه شهريًا.

أعلنت شركة اتصالات من  &e في مصر، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع "المشرق مصر"، تعد الأولى من نوعها في السوق المصرية، وتهدف إلى تعزيز وتطوير منظومة الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، بما يسهم في دعم توجهات الدولة تجاه تعزيز الشمول المالي. 

جاء توقيع الاتفاقية بحضور المهندس حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات من  &e وأحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المشرق، على هامش النسخة 43 من معرض جيتكس المقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتصالات أحمد يحيي جيتكس المحفظة الإلكترونية المسئولية المجتمعية الرئیس التنفیذی شرکة اتصالات من

إقرأ أيضاً:

نائب أردوغان: شركة يملكها سعوديون ترغب الاستثمار لدينا بـ 5 مليارات دولار

قال جودت يلماز، نائب الرئيس التركي، إن شركة يملكها سعوديون ترغب الاستثمار بمجال الطاقة وقطاعات أخرى في بلاده، برأسمال يقدر بـ 5 مليارات دولار.

وأكد في مقابلة على إحدى القنوات التركية، الأحد، على أن تركيا تولي أهمية كبيرة للاستثمارات الأجنبية على أراضيها، لا سيما في ظل انعكاساتها الإيجابية على التوظيف.

وأضاف أنهم يلمسون رغبة واضحة لدى مستثمرين أجانب بالاستثمار في تركيا، وذلك خلال اللقاءات المنعقدة داخل وخارج تركيا، مع المستثمرين ورجال الأعمال.

واستشهد يلماز على حديثه برغبة شركة يملكها سعوديون، بالاستثمار بمجال الطاقة وقطاعات أخرى في تركيا، برأسمال يقدر بـ 5 مليارات دولار، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وأوضح أنه وبحسب استطلاعات رأي أجرتها جمعية المستثمرين الدوليين التركية، فقد تضاعف عدد المستثمرين الراغبين بالاستثمار في تركيا.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يلتقي الرئيس التنفيذي للوكالة الفرنسية للتنمية لبحث سبل التعاون المشترك في القطاع الصحي
  • شركة مدينة مصر تترقب تمويلاً بقيمة 9 مليارات جنيه من تحالف يقوده البنك التجاري الدولي
  • د. محمود العدل: 50 مليار جنيه استثمارات "أم بي جي" بالسوق العقارى
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • حسن الخطيب: 7 مليارات يورو استثمارات فرنسا في السوق المصري
  • 4 مليارات جنيه استثمارات «إي اف جي القابضة» في القطاع غير المصرفي
  • وائل جسار يحيي حفلا غنائيا بالأردن في هذا الموعد
  • نائب أردوغان: شركة يملكها سعوديون ترغب الاستثمار لدينا بـ 5 مليارات دولار
  • الرئيس المصري: فقدنا 6 مليارات دولار من إيرادات قناة السويس
  • الرئيس السيسي: قناة السويس فقدت أكثر من 6 مليارات دولار خلال الشهور الماضية