تُعد اصابة البرازيلي نيمار داسيلفا الذى تعرض لها أخيرًا رفقة منتتخب البرازيل أمام أورجواي، ضربة من العيار الثقيل لنادي الهلال السعودي، الذي نجح فى تعاقد مع اللاعب وهو مصاب، في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

خسائر الهلال السعودي بعد اصابة نيمار الأخيرة بعد اصاباته المتكررة.. ماذا جنى الهلال السعودي من صفقة نيمار

وكان نيمار تعافى مؤخرا من الإصابة بأربطة الكاحل مع فريقه السابق، باريس سان جيرمان، أبعدته عن الملاعب منذ فبراير إلى أن نجح فى العودة للملاعب بعد تعاقده مع الهلال السعودي في سبتمبر الماضي.

وتعيش جماهير الهلال السعودي فى صدمة كبيرة منذ ان تم الاعلان عن اصابة نيمار بعد ان تم تعليق الأمال الكبيرة على تدعيم اللاعب صفوف الفريق الأزرق.

اصابات نيمار المتعددة تكبد الهلال السعودي خسائر كبيرةنيمار

ويتسائل الكثير من عشاق الكرة حول العالم، هل اصابة نيمار الأخيرة ستنهي مسيرته مع الساحرة المستديرة، وهل سيجنى الهلال السعودي خسائر التسرع فى صفقة اللاعب والتعاقد معه وهو مصاب..؟ 

وشهدت الدقيقة 44 من مباراة البرازيل وأوروجواي تعرض نيمار لاعب السامبا لإصابة قوية استدعت خروجه من ملعب المباراة وهو يبكي من شدة الألم، وعدم السير على أقدامه.

لحظة اصابة نيماراصابة نيمار

واستطاع منتخب أوروجواي الفوز على نظيره البرازيلي، بنتيجة هدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت المنتخبين ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.

وحسم مسؤولو الهلال السعودي عدة صفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، فيما تعد من بين هذه الصفقات التعاقد مع نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونجحت ادارة الزعيم فى التعاقد مع الأسطورة البرازيلية، في صيف 2023 فى عقد يمتد لعام 2025 براتب تبلغ قيمته 160 مليون يورو سنويًا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيمار الهلال السعودى إصابة نيمار منتخب البرازيل تصفيات كأس العالم 2026 تصفيات امريكا الجنوبية الهلال السعودی اصابة نیمار

إقرأ أيضاً:

كومبارس ودلوع أمة.. ماذا قالت رضوي الشربيني عن حسام حبيب بعد أزمته الأخيرة مع شيرين؟

علّقت الإعلامية، رضوي الشربيني، على الأزمة الأخيرة التي حدثت بين حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب بعد تحريرها محضر ضده بالتعدي عليها، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

‏وكتبت رضوي: "إلى شيرين عبد الوهاب.. ‏إنتي أكبر من إنك تخلى دلوعة ماما يعمل فيكى كل كده ويخلي سيرتك لبانه مُره فى بوق الناس".

رضوي الشربيني: ‏يولع الحب اللى يعمل فى صحبه كده يا شيرين

 

وتابعت: ‏"إنتي أذكى من إنك تُدخلى عدوات مع أقرب الناس ليكى علشان كل ذنبها إنها حبيتك وكانت عايزه تمنعك منه ومن شره، ‏إنتى نجمة أكبر من فكرة إن كومبارس ممكن يهدها… ‏يولع الحب اللى يعمل فى صحبه كده يا شيرين".

تفاصيل الأزمة الأخيرة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب 

 

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد حررت محضر بقسم التجمع الخامس، ضد طليقها المطرب حسام حبيب، بعد التعدي عليها بالضرب، فجر اليوم، داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس؛ لوجود خلافات مالية بينهما والسبب يرجع إلى الخلاف على ملكية استديو مشترك بينهما.

 

وكشف التقرير الطبي أن شيرين أصيبت بعدة جروح خطيرة بعد اعتداء طليقها عليها في عدة أماكن في جسمها أبرزها جروح في الرأس وتجمعات دموية في العين وكدمات بالقدم، بعد نقلها للمستشفى وتلقي العلاج.

 

القبض على حسام حبيب 

 

وقررت جهات التحقيق في واقعة تعدي المطرب حسام حبيب علي المطربة شيرين عبدالوهاب داخل فيلا بالتجمع الخامس بضبط وإحضار المطرب حسام حبيب للتحقيق معه، وبالفعل تم القبض عليه.

مقالات مشابهة

  • كومبارس ودلوع أمة.. ماذا قالت رضوي الشربيني عن حسام حبيب بعد أزمته الأخيرة مع شيرين؟
  • ماذا قال السفير السعودي عن اليمنيين بعد تعرضه لكمين مسلح ؟
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • لم يحقق أمنيته الأخيرة.. ماذا قال أحمد رفعت في آخر ظهور مع إبراهيم فايق؟
  • اللحظات الأخيرة قبل الوفاة.. ماذا كان يفعل أحمد رفعت؟
  • حقيقة مفاوضات نادي نيوم لمحترف الهلال
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • الأربعة الكبار يوقعون عقود رعاية تاريخيّة
  • الهلال الأحمر: شهيد و3 جرحى في قصف نفذته مسيرة بشمال قطاع غزة
  • سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد