أعلن نيس الفرنسي، الأربعاء، إيقاف لاعبه الجزائري يوسف عطال بسبب مزاعم حول منشور معاد للسامية.

وجاء في بيان نشره نيس الفرنسي على موقعه الرسمي: 

بمجرد عودته من المنتخب الجزائري، حيث كان متواجدا منذ 9 أكتوبر، اجتمع مسؤولو نيس وتحدثوا مع يوسف عطال. يدرك الفريق أن اللاعب اعترف بخطئه من خلال سحب المنشور بسرعة وتقديم اعتذراه.

مع ذلك، ونظرا لطبيعة المنشور وخطورته، اتخذ النادي قرارا باتخاذ أول العقوبات التأديبية على الفور ضد اللاعب، قبل تلك التي يمكن أن تقررها السلطات الرياضية والقضائية. على هذا النحو، قرر النادي إيقاف يوسف عطال حتى إشعار آخر. نود التأكيد على أن سمعة "OGC Nice" ناتجة عن سلوك جميع موظفيها الذين يجب أن يكونوا متوافقين مع القيم التي تدافع عنها المؤسسة. نيس تذكر بالتزامها الراسخ بأن يسود السلام على كافة الاعتبارات الأخرى.

وكان المدعي العام في نيس أعلن، الإثنين، فتح تحقيق أولي بتهمة "الدفاع عن الإرهاب" ضد عطال.

وقال المدعي العام في بيان صحفي مقتضب إن التحقيق الذي فتح أيضا بتهمة "التحريض على الكراهية أو العنف على أساس دين معين" أوكل إلى الشرطة القضائية في نيس.

وجاء منشور اللاعب الجزائري في ظل التصعيد المستمر بين إسرائيل وحركة حماس.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات المنتخب الجزائري يوسف عطال السلام المدعي العام الشرطة القضائية إسرائيل يوسف عطال نيس الفرنسي الدوري الفرنسي منشور معاد للسامية معاداة السامية المنتخب الجزائري يوسف عطال السلام المدعي العام الشرطة القضائية إسرائيل

إقرأ أيضاً:

رئيس البرلمان العربي يهنئ الجزائر بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ  عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، الرئيس عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، وحكومة وبرلمان وشعب الجزائر بمناسبة الاحتفال بعيد الاستقلال الذي يوافق الخامس من يوليو من كل عام.

وأكد "العسومي" اعتزاز الشعب العربي بالتضحيات الكبيرة التي تحملها الشعب الجزائري خلال مسيرة كفاحهم ضد المستعمر لتبقى بلد المليون ونصف المليون شهيد، لافتا إلى أن يوم الاستقلال الجزائري يمثل ذكرى غالية على قلوب الشعب العربي ومصدر فخر لكل عربي.

وأعرب رئيس البرلمان العربي، عن خالص تمنياته لجمهورية الجزائر بتحقيق مزيد من التقدم والسير بخطى واثقة نحو التنمية والازدهار تحت قيادة الرئيس عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

مقالات مشابهة

  • 420 مليون يورو.. الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقًا لإنتاج الحبوب
  • ما هي مطاردة الساحرات التي نفذها كير ستارمر ضد داعمي فلسطين؟
  • مارسيليا يقدم عرضا إلى 2025 ليوسف عطال
  • مارسيليا يتوصل إلى اتفاق مبدئي مع عطال
  • “غوغل” يحتفل بذكرى إستقلال الجزائر
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ الجزائر بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال
  • عطال يقترب من العودة إلى “الليغ1”
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق