كشفت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل حول آخر تطورات العروض الجديدة المقدمة لنجوم فريق ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويخطط البرازيلي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، في الاستغناء عن بعض نجوم الفريق في الموسم الحالي، والتعاقد مع مواهب شابة ضمن مخطط التعاقدات الجديد للميرنجي.

- مودريتش يرفض مانشستر يونايتد

وذكر الصحفي الإسباني إدواردو إندا، برنامج "التشيرنجيتو":" أن إدارة نادي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لديها اهتمام كبير بالتعاقد مع لوكا مودريتش من ريال مدريد في يناير على سبيل الإعارة.

"من جُعبة جوارديولا والسيتي".. برشلونة يخطط لخطف بديل ليفاندوفسكي "بن نافل في ورطة".. إصابة نيمار تنهي موسمه الأول مبكرا مع الهلال السعودي

وتابع:" جاء رد مودريتش مفاجئ للإدارة الإنجليزية، حيث رفض اللاعب مناقشة مسألة رحيله إلى مانشستر يونايتد، قي ظل الفشل المتتالي للشياطين الحمر في دوري أبطال أوروبا".

وشهدت الفترة الأخيرة، تواجد الدولي الكرواتي بشكل كبير على دكة بدلاء الريال، في ظل اعتماد انشيلوتي التام على تشواميني وكامافينجا وكروس في وسط الملعب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد كارلو أنشيلوتي مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي الدوري الاسباني لوكا مودريتش

إقرأ أيضاً:

مزراوي: لم أكن أحلم أبدًا أن أرتدي قميص مانشستر يونايتد

عبر نصير مزراوي، نجم نادي مانشستر يونايتد والمنتخب المغربي، أنه لم يكن يحلم على الإطلاق أن يرتدي قميص الشياطين الحمر.

وقال مزراوي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام العالمية اليوم: "اللعب لمانشستر يونايتد هو حلم لم أكن أستطيع حتى أن أحلم به".

وتابع: "يمكنكم توقع المزيد مني لأن هذه مجرد البداية، أعتقد عندما أستقر بنسبة 100% سيكون الأداء أفضل بكثير".

من جانبه، تأهل مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم بعدما حقق فوزا كاسحا على ضيفه فريق بارنسلي بسبعة أهداف دون رد، مساء أول أمس الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد".

أحرز سباعية مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد "هدفين" في الدقيقتين 16 و58، وأليخاندرو جارناتشو "هدفين" في الدقيقتين 45 و49، وكريستيان إيركسن "هدفين" في الدقيقتين 81 و85، وأنتوني في الدقيقة 35.

وفي مباريات أخرى ضمن نفس الدور أقيمت اليوم أيضا، تأهل كريستال بالاس وبرينتفورد وساوثهامبتون إلى دور الـ16 لكأس الرابطة الإنجليزية بعد التغلب على كل من كوينز بارك رينجرز 2-1، وليتون أورينت 3-1، وإيفرتون بضربات الترجيح، على الترتيب.

مقالات مشابهة

  • مزراوي: لم أكن أحلم أبدًا أن أرتدي قميص مانشستر يونايتد
  • ريال مدريد الأوفر حظا للفوز بدوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية| الصن: ريال مدريد يستهدف ضم أرنولد.. كيكر: مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دورتموند
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • بعد مزاعم عن اهتمام ريال مدريد به.. ماذا قال رودري عن مستقبله مع مانشستر سيتي؟
  • تقارير عالمية تفيد باهتمام ريال مدريد بالتوقيع مع رودري
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني