أدانت النقابة العامة للأطباء البيطريين، بأشد العبارات جرائم الحرب التى ارتكبها الكيان الصهيونى، مساء أمس الثلاثاء، واستهداف القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين في غزة. 

نقيب الأطباء البيطريين: ما حدث من الشعب الفلسطيني رد فعل للتعدى المستمر على المسجد الأقصى البيطريين تصف القصف المعتمد لمستشفى المعمدانى بالجريمة ضد الإنسانية

ووصف الدكتور خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، نائب رئيس اتحاد المهن الطبية، ورئيس اتحاد الأطباء البيطريين العرب، القصف المعتمد لمستشفى المعمدانى بالجريمة ضد الإنسانية، ووصمة عار في جبين الإنسانية ويمثل إبادة جماعية وعدوان إرهابي غاشم، داعيا المجتمع الدولى لتحمل مسؤولياته واتخاذ الإجراءات اللازمة لوقف الكيان الصهيونى لتلك الاعتداءات واستهداف المدنيين والمنشآت المدنية.

كما أكد نقيب الأطباء البيطريين، على ثقته في الرئيس عبد الفتاح السيسى، والخطوات التى تتبعها الدولة المصرية سعيا لإنهاء الأزمة ورفع الحصار عن أهل غزة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البيطريين مستشفى الأهلي المعمداني قطاع غزة الجرحي المصابين

إقرأ أيضاً:

سياسي أنصار الله يدين العدوان الصهيوني الأمريكي على الحديدة

الثورة نت/..
أدان المكتب السياسي لأنصار الله العدوان الصهيوني الأمريكي على المنشآت المدينة والخدمية بمدينة الحديدة والذي يهدف إلى زيادة معاناة الشعب اليمني.
وأشار سياسي أنصار الله في بيان له ، إلى أن العدوان الإسرائيلي انتهاك سافر للسيادة اليمنية وخروج صارخ على القوانين والمواثيق الدولية.
مبيناً أن العدوان الإسرائيلي على بلدنا غير منفصل عن التصعيد الإسرائيلي الخطير على لبنان وفلسطين ومحور المقاومة، كما أن ضرب منشآت مدنية وخدمية بالحديدة دليل تخبط وضعف كيان العدو الإسرائيلي ومن يقف خلفه.
ونوه بأن الغارات على المنشآت المدنية في الحديدة تكشف مدى الجزع والوجع الذي أصاب المجرم نتنياهو وملايين المغتصبين الصهاينة.
مؤكداً الاستمرار في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني.

مقالات مشابهة

  • سياسي أنصار الله يدين العدوان الصهيوني الأمريكي على الحديدة
  • الخارجية: استهداف المنشآت المدنية دلالة على فشل الكيان وكذبه
  • وزارة الخارجية: استمرار استهداف المنشآت المدنية دلالة على فشل الكيان وكذبه على امتلاك بنك أهداف
  • الرئيس الإيراني: جرائم الكيان الصهيوني غير مقبولة ولن تبقى دون رد
  • القصف على شبعا مستمرّ.. واستهداف مستوصف البلدة
  • الكيان الصهيوني يُعلن مقتل حسن نصر الله
  • لجان المقاومة: القصف البربري للضاحية يؤكد نازية واجرام الكيان الصهيوني
  • كنعاني: أمريكا شريكة في جرائم الكيان الصهيوني ضد شعبي فلسطين ولبنان
  • وزير الصحة يعقد اجتماعًا لمتابعة منظومة ميكنة المنشآت الطبية
  • متابعة مستجدات العمل بمنظومة ميكنة المنشآت الطبية وتراخيص مزاولة المهنة