الوطن:
2024-07-08@10:00:25 GMT

سقوط أمطار خفيفة على مدن كفر الشيخ

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

سقوط أمطار خفيفة على مدن كفر الشيخ

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، هطول أمطار خفيفة على عدد من مراكز ومدن وقرى المحافظة، خاصة المراكز والمدن المطلة على شاطئ البحر المتوسط.

درجات الحرارة في كفر الشيخ

وحالة البحر في كفر الشيخ اليوم السبت، خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من 1.25 إلى 1.75 متر، بينما تبلغ سرعة الرياح 28 كم في الساعة، على أنّ يكون اتجاه الرياح شمالية غربية.

استعداد كفر الشيخ لمواجهة فصل الشتاء

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وجّه بالاستعداد لمواجهة فصل الشتاء، من خلال خطة تم وضعها لمجابهة موسم الأمطار والسيول، مكلفاً مدير عام غرفة الأزمات والعمليات بديوان عام المحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، ومديري مديريات الخدمات بالمحافظة، ورؤساء جهات المرافق المعنية، بالالتزام بالتكليفات المحددة، لكل فريق، إضافة للتعاون مع كل الجهات المعنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ هطول أمطار سقوط أمطار أمطار كفر الشيخ طقس كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

الحرارة حول معدلاتها وفرصة لهطل أمطار خفيفة في المناطق الساحلية

دمشق-سانا

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل وتبقى البلاد تحت تأثير امتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي، الذي يترافق بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء الفرصة لهطل أمطار محلية خفيفة وعشوائية في المنطقة الساحلية، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر، تتجاوز سرعتها 55 كيلو متراً بالساعة، وخاصة في المناطق الجنوبية والوسطى والشمالية الشرقية لتثير الغبار في تلك المناطق والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غداً.. توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل، والجو صيفي عادي بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل أمطار محلية خفيفة وعشوائية مصحوبة بالعواصف الرعدية في المنطقة الشمالية والوسطى والقلمون، ويكون سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد” أتربة مُثارة على أجزاء من منطقة الرياض
  • أمطار خفيفة إلى متوسطة على منطقة جازان
  • «الأرصاد» تحذر من اضطراب الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج على الشواطئ
  • الحرارة حول معدلاتها وفرصة لهطل أمطار خفيفة في المناطق الساحلية
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة على محافظة بدر الجنوب
  • “الأرصاد”: هطول أمطار خفيفة على منطقة جازان
  • سقوط أمطار خفيفة على قرى ومدن شمال سيناء
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على محافظة العيص
  • طقس شديد الحرارة يضرب قري ومدن البحيرة
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار خفيفة على الباحة