يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره سموحة علي ستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة من عمر منافسات الدوري الممتاز، في موقعة صعبة يبحث من خلالها كل فريق عن تحقيق الفوز، الذي لن يكون هدفا سهل المنال سواء للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، أو أحمد سامي نظيره في سموحة.

ويراهن أوسورويو علي العديد من الأمور في مواجهة الفريق السكندري العنيد، مثل: الدفعة المعنوية التي حصل عليها الفريق الأبيض بعد تجاوز عقبة أرتا سولار بطل جيبوتي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والفوز الذي حققه الزمالك، صاحب المركز الخامس بالدوري برصيد خمس نقاط، علي البنك الأهلي 2/1 لأحمد السيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا، بعد أن كان الأبيض متأخرا بهدف كريم أحمد "بامبو".

???? | نستكمل التدريبات استعدادًا للمباراة القادمة ???? pic.twitter.com/lcflz7LSgj

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) October 17, 2023

كما يتسلح أوسورويو بعدد من اللاعبين أصحاب الخبرات مثل شيكابالا وزيزو والتونسي سيف الدين الجزيري وعمر جابر والتونسي حمزة المثلوثي ونبيل عماد "دونجا" ومحمود علاء، بجانب مجموعة من اللاعبين صغار السن وأبرزهم مصطفى زناري ومحمد أشرف توفيق وحاتم سكر.

وفي المقابل فإن أحمد سامي يعتمد هو الآخر علي أسلحة لايستهان بها تمكن بهم من الاحتفاظ بالمركز الثاني برصيد سبع نقاط بالفوز على المقاولون العرب في الجولة الماضية وأيضا بهدفين مقابل هدف، مثل: الحارس المخضرم الهاني سليمان وشريف رضا ومحمد مغربي وأحمد حكم وإسلام جابر ومصطفى البدري وحسام حسن والمغربي عبد اللطيف بنكاسو.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز

يستعد الزمالك لمواجهة سموحة فى السابعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن مواجهات الأسبوع الرابع من عمر الدورى المصرى الجديد 2023 - 2024.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسموحة فى الدوريالممتاز مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

???? | نستعد لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز ???? pic.twitter.com/k2OYpPPrK1

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) October 16, 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك الزمالك وسموحة مباراة الزمالك القادمة موعد مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك القادمة مباراة الزمالك وسموحة الزمالك ضد سموحة موعد مباراة الزمالك وسموحة القناة الناقلة لمباراة الزمالك

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الشرطة الكيني مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد القاهرة في مباراة الإياب للدور التمهيدي الثاني ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يصطدم بالشرطة الكيني لحسم بطاقة التأهل في الكونفدرالية

وحقق الفارس الأبيض الفوز خارج ملعبه في مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه عبد الله السعيد، في أولى محطات الزمالك نحو الحفاظ على لقبه الذي حققه في النسخة الماضية.

ويامل الزمالك في تحقيق إنتصار عريض اليوم أمام الشرطة الكيني لحسم تأهله لدور المجموعات، وإكتساب المزيد من الثقة قبل المواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي الاهلي في كأس السوبر الأفريقي والمقرر له يوم 27 سبتمبر الجاري.

وتلعب مباراة اليوم دون حضور جماهيري في ظل عقوبة الإتحاد الأفريقي “كاف” المسلطة على النادي بعد الأحداث التي صاحبة عملية تسليم كأس البطولة في المباراة النهائية الموسم الماضي.

يدير اللقاء طاقم حكام ناميبى مكون من مويشيتساما نيجونجو نافتال حكماً للساحة ويعاونه الجنوب أفريقي كليدوين بالويي والناميبي ماثيو كانيانجا مساعدين و الناميبي ويلهم ليتوكافا هايتيمبو حكماً رابعاً.

واختار "كاف"  الجيبوتي محمد مؤمن علي مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام مندي جون فرانك من جامبيا.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية 

تنطلق مباراة الزمالك والشرطة الكيني في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في التاسعة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية 

تنقل مباراة الزمالك والشرطة الكيني مساء اليوم بشكل حصري عبر فضائية “ أون تايم سبورتس”.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أوجسبورج وماينز في الدوري الالماني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إشبيلية وألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة نيس وسانت اتيان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أهلي جدة وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة