كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، موقف اللاعب عمر كمال عبد الواحد، من الانتقال لصفوف النادي الأهلي آو الزمالك.

وقال أحمد حسن إن رئيس مودرن فيوتشر قال: “حتى هذه اللحظة لا توجد أي اتصالات سواء مع النادي الأهلي أو الزمالك أو في الخارج لضم عمر كمال عبد الواحد، نرى اللاعب قيمة كبير هو ليس لاعب فقط اللاعب ينتمي لنادي فيوتشر، عمر يستاهل الاحتراف”.

 الأهلي يستعد لمواجهة سيمبا

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزاني فى إطار منافسات بطولة دوري السوبر الأفريقي يوم 20 أكتوبر الجاري. 

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف طارق قنديل ليكون رئيسًا لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تنزانيا، خلال مواجهة سيمبا التنزاني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي أو الزمالك السويسري مارسيل كولر عمر كمال عبد الواحد ضم عمر كمال عبد الواحد مجلس إدارة النادي الأهلي مودرن فيوتشر نادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك

كشف رشيد بن شرقي، شقيق ووكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم الريان والزمالك السابق عن موقف اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري.

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك

قال رشيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "تم انتهاء تعاقد أشرف بن شرقي مع الريان واللاعب أصبح حرًا ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة القادمة".

وأكمل: "هناك العديد من العروض المقدمة لـ أشرف من 5 دوريات 3 عربية ودوريين أوروبيين".

وأضاف: "لدينا عرض من الدوري القطري وعروض من الدوري الإماراتي وأحد أندية الدوري السعودي، بالإضافة إلى عرضين تركي وفرنسي".

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

وأردف: "بن شرقي سيفاضل بين جميع العروض خلال الفترة القادمة وسيكون اختياره وفقًا للمشروع المقدم له، من خلال مستقبله ومستوى الدوري والمنافسة وكذلك البطولات التي سيشارك فيها مع فريقه في الموسم الجديد.

واختتم: "عن احتمالية عودته للزمالك مرة أخرى، قال: "كل شئ وارد في كرة القدم، ومن المحتمل عودة بن شرقي إلى الزمالك مرة أخرى".

مقالات مشابهة

  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد إصابته بوعكة صحية في مارس.. والأهلي والزمالك ينعيانه
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • عاجل - تشكيل النادي الأهلي الرسمي لمواجهة الداخلية دوري نايل
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ"
  • الاتحاد يحسم مصير أحمد حجازي خلال ساعات
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري
  • «اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين