نجحت أجهزة الأمن، في ضبط منتحل صفة مأذون شرعى للنصب على المواطنين الراغبين فى عقد قرانهم وتسجيل وقائع زواج مخالفة مقابل تحصله على مبالغ مالية فى أبو كبير بالشرقية.

 

الداخلية: ضبط 114 قضية تسول واستجداء المارة في البحر الأحمر ضبط مخدرات وأسلحة بحوزة عاطل بقيمة 2 مليون جنيه

 

ضُبط المتهم وبحوزته مجموعة كبيرة من وثائق الزواج والطلاق "مزورة" وصور ضوئية لشهادات ومستندات مزورة ومعدة للتزوير، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

 

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات أجهزة الأمن، قيام شخص حاصل على ليسانس، له معلومات جنائية، في أبو كبير بالشرقية، بانتحال صفة مأذون شرعى والنصب على المواطنين الراغبين فى عقد قرانهم، وقيامه بتسليم وثائق زواج "مزورة" لهم مقابل مبالغ مالية كبيرة.

 

إصابة 11 شخصًا في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الغربي


أصيب 11 شخصًا في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الغربي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم قد تلقت اخطارا من مستشفى الفيوم الجامعي بوصول 11 مصابا، بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى، وتبين أنهم كانوا يستقلون سيارة ميكروباص، وإنقلبت بهم بالطريق بعد مدخل الفيوم بحوالي 7 كيلو متر، وإنتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقلتهم إلى المستشفى، وتم إزالة آثار الحادث ووضع السيارة علي جانب الطريق وتسيير الحركة المرورية بالطريق، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وفي حادث سابق لقي 3 أطفال بالفيوم مصرعهم، في حريق شب بمنزل أسرتهم بمنطقة قحافة بمدينة الفيوم، وتم نقل الجثث الى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت شرطة النجدة بالفيوم، بلاغا بنشوب حريق هائل، بمنزل بمنطقة قحافة بمدينة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الحماية المدنية والإسعاف الي مكان الحادث، وتبين أن الحريق شب بمنزل مكون من 4 طوابق بجوار مسجد التوحيد، وتم السيطرة علي الحريق وإخماد النيران، وتبين مصرع 3 أطفال في الحريق، وتم نقل الجثث الى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 

كما اصيب 4 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتم نقل المصابين الي مستشفي التأمين الصحي بالفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي التأمين الصحي بالفيوم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الامن العام أجهزة الأمن الشرقية حملة أمنية التزوير وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النیابة التی تولت التحقیق سیارة میکروباص مستشفى الفیوم وتم نقل

إقرأ أيضاً:

إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بـ"أقراص سامة" بالفيوم

أقدمت فتاة بالفيوم، على الانتحار بتناول أقراص سامه مجهولة المصدر لمرورها بحالة نفسية سيئة، تم نقلها للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان  مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة أول الفيوم  من مستشفى الفيوم العام  بوصول "سمر .ب. أ "27سنة، ربة منزل ، ومقيمة بمساكن مدينه دمو التابعة لدائرة المركز مصابا بحالة إعياء ( إدعاء تناول مادة سامة. )

بانتقال ضباط وحدة المباحث ، إلي مكان الواقعة وبالفحص وسؤال والد الفتاه "ب. أ " 55عاما، ومقيم بذات الناحية  اقر بتناول ابنته اقراص مجهوله المصدر قرص بقصد الانتحار، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة منذ فترة، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث سابق اليوم

وفى حادث سابق اليوم أصيب 4 أشخاص بالفيوم  فى حادث إنقلاب " تروسيكل" بالترعة على طريق قرية المندرة  بمركز الفيوم، تم نقل المصابين الى المستشفى واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق. 

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة بندر الفيوم، بورود بلاغ من الأهالي بانقلاب " تروسيكل " بالترعة على طريق قريه المندرة بالطريق السياحي بدائرة مركز شرطة الفيوم.

انتقلت على الفور لموقع البلاغ اجهزة  الأمن وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص والمعاينة تبين انقلاب "تروسيكل"  بالترعة على الطريق السياحي بقرية المندرة التابعة إلى مركز الفيوم  في محافظة الفيوم، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 4 مصابين وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة والجيزة يكشفون تفاصيل ارتكاب 7 جرائم
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع مواطن بالفيوم تحت عجلات سيارة مسرعة أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة
  • إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بـ"أقراص سامة" بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص أثر إنقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم
  • إصابة شخص في نشوب حريق بشقة سكنية في الفيوم
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • إصابة مواطن في حادث إنفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم