أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور ، الأربعاء ، صدور القرار الجمهورى بتجديد الثقة للدكتور عبد الرازق دسوقي، وتوليه رئاسة جامعة كفر الشيخ لفترة ثانية.

وجدد رئيس الجامعة، العهد لرئيس الجمهورية، مؤكداً مواصلة بذل المزيد من الجهد والعطاء سعياً للمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة في أنحاء البلاد داعيا المولى -عز وجل-  أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء، معلنا عن أن أسرة جامعة كفر الشيخ، تجدد تأييدها المطلق لقيادتنا السياسية الحكيمة  .

ودعا رئيس جامعة كفرالشيخ، جموع الشعب المصري إلى استلهام روح نصر أكتوبر المجيد والتحلي بروح الإصرار والعزيمة لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع وميادين العمل في كافة المجالات لافتا إلى أن المشروعات القومية التي تنفذها الدولة بمثابة جني ثمار هذه الثورة الشعبية العظيمة تحت رعاية وتوجيه القيادة الرشيدة.

يذكر أن الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، من مواليد مركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، وحصل على العديد من الجوائز منها جائزة اتحاد الجامعات العربية لأحسن بحث علمي لعام 2004، في مجال الأمراض المشتركة في المناطق الحارة، وحصل على جائزة جامعة كفر الشيخ للنشر العلمي الدولي لأعوام 2009، و2010، و2011، و2012.

الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور عبد الرازق دسوقي القرار الجمهوري الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي عبد الرازق دسوقی جامعة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

جامعة الدول العربية تدعو المجتمع الدولي للوقوف مع لبنان في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعا الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، المجتمع الدولي للوقوف مع لبنان في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية وتداعياتها.

وقال "أبو الغيط" في تصريحات نقلتها فضائية "القاهرة الإخبارية" اليوم الاثنين، أن انتهاك السيادة اللبنانية قد يؤدي إلى اتساع رقعة الصراع في المنطقة.

وأكد الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن الحل الدبلوماسي لا يزال ممكنًا وفق القرار 1701 الذي أكدت الحكومة اللبنانية التزامها به أكثر من مرة.

مقالات مشابهة

  • كلنا خلف الرئيس نؤيده ونؤازره.. تفاصيل كلمة رئيس الشيوخ في أولى جلسات دور الانعقاد الخامس
  • رئيس الشيوخ يعلن اختيار طارق عبدالعزيز رئيس لبرلمانية الوفد بالمجلس
  • طارق عبدالعزيز رئيسًا لبرلمانية الوفد بمجلس الشيوخ
  • رئيس جامعة بنها: نسعى لتكوين شراكات مع الجامعات الدولية لتطوير البحث العلمي
  • الجامعة العربية: العراق طلب عقد اجتماع طارئ بشأن لبنان
  • السفير حسام زكى : العراق طلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية لبحث دعم لبنان
  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس
  • مجلس أمناء مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائباً للرئيس.. و"بهجت": قامة مرموقة تساهم في تحقيق رؤيتنا
  • اليوم.. بدء تسكين طلاب سنوات النقل بالمدينة الجامعية لجامعة الأزهر
  • جامعة الدول العربية تدعو المجتمع الدولي للوقوف مع لبنان في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية