يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مواجهاته في بطولة دوري السوبر الأفريقي ، الجمعة المقبل ، بملاقاة نظيره سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي بدار السلام ، على أن يأتي لقاء الإياب في القاهرة 24 من الشهر ذاته.

الاهلى يواصل استعداداته لمباراة سيمبا بالدوري الإفريقي

ومن المنتظر إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية ، التي أعلنت حصولها على حق نقل مواجهات دوري السوبر الأفريقي.



كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر ، قد واصل مرانه الجماعي مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة سيمبا المقبلة.

تدريبات بدنية وخططية ..

وخاض لاعبو الأحمر على هامش المران الأخير فقرة إحماء وتدريبات بدنية في بداية المران، قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.
كما شهد مران الأهلي مشاركة أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية، فيما خاض باقي اللاعبين الدوليين تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.
وقام السويسري مارسيل كولر، المدير الفني  للفريق الأحمر على هامش المران بالحديث مع الدوليين على هامش مران الفريق، عقب انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني، وخوض مواجهتين وديتين أمام زامبيا والجزائر بالإمارات ، في إطار مواجهات الأجندة الدولية.

كان خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد سبق بعثة الأهلي إلى تنزانيا رفقة سمير عدلي المدير الإداري، البعثة للاطمئنان على كافة الترتيبات الإدارية، وتذليل أي صعاب إن وجدت، وتوفير كافة الأجواء التي تساعد الجهاز الفني على تحقيق أهدافه من اللقاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النادى الأهلى دوري السوبر الافريقي دار السلام أبو ظبي الرياضية سيمبا التنزاني

إقرأ أيضاً:

القنوات المجانية الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في ثمن نهائي بطولة يورو 2024

عشاق كرة القدم على موعد مع مباراة إسبانيا ضد جورجيا، بثمن نهائي بطولة يورو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء، ومن المتوقع أن تضمن المباراة صراعًا قويًا بين المنتخبين، إذ يضم كل منتخب كوكبة من النجوم الأقوياء، القادرين على تحقيق الفوز لمنتخبهم.

ويبحث الملايين من محبي كرة القدم، عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا، وهو ما سنوضحه في السطور التالية:

تعد شبكة قنوات beIN SPORTS، هي الناقل الحصري، لمباراة إسبانيا وجورجيا، في بطولة يورو 2024 ويمكن متابعة البث المباشر للمبارة، في تمام الساعة 10 مساءً على قناة beIN Sports HD 1 Max، بضبط التردد كالآتي:

التردد: 10810. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: أفقي. معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

ولكن هناك بعض القنوات التي قررت نقل المباراة بالمجان، لإتاحة الفرصة أمام عشاق كرة القدم لمشاهدة المباراة:

قناة «RTL CERMANY» القمر: إسترا سات.  التردد: 10832 H. قناة ZDF  القمر: إسترا سات.  التردد 11382 H. تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع: حراسة المرمى: سيمون. الدفاع: كارفاخال - لو نورماند - لابورت - كوكوريلا. الوسط: بيدري - فابيان رويز- رودري. الهجوم: لامين يامال - موراتا - نيكو ويليامز. تشكيل منتخب جورجيا المتوقع حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي. الدفاع: لاشا دفالي، جورام كاشيا، سولومون كفيركفيليا، أوتار كاكابادزه. الوسط: هيورهي تسيتايشفيلي، جيورجي كوخوراشفيلي، أوتار كيتيشفيلي، جيورجي شاكفيتادزي. الهجوم: جيورجيس ميكاوتادزي، خفيتشا كفارتسخيليا.

مقالات مشابهة

  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • سباعى الزمالك يواصلون البرنامج التأهيلي على هامش المران
  • حسني سلطان حكمًا لمباراة المصري والجونة بدوري نايل
  • القنوات المجانية الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في ثمن نهائي بطولة يورو 2024
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024
  • تردد القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل