جدلا واسعا أثارته كاتيا أفييرو شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، خلال الساعات الماضية، بعد دعمها للقضية الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، في ظل الأحداث الجارية في غزة.

شقيقة رونالدو تحذف علم فلسطين

شقيقة رونالدو وضعت منشورا عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام» لطفلة نائمة تحمل العلم الفلسطيني وسط الحطام، وهي الصورة التي أثارت الجدل بشكل كبير، قبل أن تقوم بحذفها، فما القصة؟

منشور مؤثر نشرته كاتيا أفييرو، متفاعلة مع الأحداث الجارية التي هزت العالم خلال الأيام الماضية، جاء نصه: «الأبرياء الذين يدفعون ثمناً باهظاً للفساد وقلة الحب، لا أريد أن أعرف في أي منطقة؟ سواء كان ذلك من جهة أو من الجهة الأخرى، هذا لا يهمني، أنا أعلم على وجه اليقين أن الأبرياء لن يتمكنوا أبدًا من دفع ثمن حرمان شعب بلا روح، كم هي محزنة هذه الإنسانية».

لماذا حذفت شقيقة رونالدو علم فلسطين؟

أضافت شقيقة رونالدو: «أعلم أن الانتظار صعب، لكن الله لديه الوقت ليقويه ويشفيه، من الضروري فقط التحلي بالثقة، لا تتخلى عن الحب، لا تتخلى عن الحب، فسوف يمر كل ما يحدث يوم ما، فلنتحلى بالإيمان وندعو الله ونستغفره ليشفينا ويستقبلنا في ملكوته، جميع الضحايا الأبرياء».

ولكن بعد دقائق من نشر صورة علم فلسطين على صفحتها، قامت شقيقة رونالدو بتغييرها، ووضع صورة لأطفال يجسلون بين الحطام، مبررة ذلك: «كان يجب أن أغير الصورة التي على الرغم من عدم كتابتها أي نص، وكان الهدف منها هو الأبرياء، للأسف لدينا أشخاص يرون الشر وآخرون يرون الحفلات، لهؤلاء أصلي وأدعي».

View this post on Instagram

A post shared by Katia Aveiro (@katiaaveirooficial)

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رونالدو فلسطين أحداث فلسطين علم فلسطین

إقرأ أيضاً:

استطلاع: أغلب سكان غزة يرون أن قرار هجوم 7 أكتوبر كان خاطئا

أظهر استطلاع للرأي صدرت نتائجه الثلاثاء، أن أغلب سكان قطاع غزة يعتقدون أن قرار حركة حماس بشن هجوم 7 أكتوبر على إسرائيل "كان خاطئا"، مما يشير إلى تراجع كبير في التأييد لهذا الهجوم.

وبحسب الاستطلاع الذي أجراه المركز الفلسطيني للبحوث السياسية والمسحية في أوائل سبتمبر، فإن 57 بالمئة من المشاركين فيه من سكان القطاع قالوا إن قرار شن الهجوم كان غير صائب، بينما قال 39 بالمئة إنه كان صائبا.

وهذه هي المرة الأولى منذ السابع من أكتوبر التي يجد فيها استطلاع للرأي يجريه المركز الفلسطيني، أن أغلبية المشاركين في غزة يعدون القرار خاطئا.

ورافق هذا انخفاض في تأييد الهجوم في الضفة الغربية المحتلة، رغم أن أغلبية بلغت 64 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع هناك ما زالت تعتقد أن القرار كان صائبا.

ووجد استطلاع سابق أجراه المركز في يونيو أن 57 بالمئة من المشاركين في غزة يعتقدون أن القرار كان صائبا.

وقال المركز الفلسطيني إن الاستطلاع شمل 1200 شخص جرى سؤالهم بشكل مباشر، 790 منهم في الضفة و410 في غزة، بهامش خطأ 3.5 بالمئة.

وفي أعقاب هجوم حماس، شنت إسرائيل حملة عسكرية مدمرة على قطاع غزة قتل خلالها أكثر من 41 ألف فلسطيني، بحسب وزارة الصحة في القطاع.

 

مقالات مشابهة

  • "ولو بالمليارات لن ألعب في دولة تقتل الأبرياء".. المهاجم النرويجي ساتر يرفض الانضمام لناد إسرائيلي
  • "اتكسفت أطلب قميصه".. محمد شريف يكشف عن موقف طريف مع كريستيانو رونالدو
  • "الأحرار" تدين استغلال الاحتلال للمدنيين الأبرياء بحربه ضد لبنان
  • النظام الغذائي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.. لماذا لا يأكل من طعام زملائه؟
  • رونالدو لـ أطفاله: تعرفون ماهو فيتامين الجمال؟.. فيتامين الجمال هو كريستيانو
  • لماذا سرّعت إسرائيل تفجير أجهزة ” البيجر ” التي يستخدمها حزب الله؟.. مسؤول أمريكي يكشف السر
  • استطلاع: أغلب سكان غزة يرون أن قرار هجوم 7 أكتوبر كان خاطئا
  • استطلاع: أغلب سكان غزة يرون أن قرار هجوم 7 أكتوبر كان خاطئا
  • كريستيانو يودع كاسترو بـ4 كلمات
  • اتفاقية حماية الاستثمارات السعودية في مصر تثير جدلا.. ما الأسباب؟