موقع 24:
2024-10-05@08:06:42 GMT

إطلاق نسخة "موسم الدم" الجديدة من "ديابلو4"

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

إطلاق نسخة 'موسم الدم' الجديدة من 'ديابلو4'

بعد تأخير وصف بـ"الطارئ"، أطلقت شركة "بليزارد" مساء، أمس الثلاثاء، الموسم الجديد من لعبة "ديابلو 4" المشوقة بعنوان "موسم الدم".

و"ديابلو" من أشهر الألعاب بفئاتها، وقد أصبحت اللعبة الأسرع مبيعاً في تاريخ الشركة عند إصدارها، لاسيما كونها لعبة تتقمص الأدوار الأسطورية المفعمة بالحركة في عالم واسع للتعرف إليه واستكشاف مغامراته الواسعة من الشياطين المتوحشة والغنائم الأسطورية.

Let the hunt begin ????

Season of Blood is live now in #DiabloIV.

Available on @battlenet, @Xbox, @PlayStation, and @Steam. pic.twitter.com/XBg9xBWr1e

— Diablo (@Diablo) October 17, 2023

وتم بوقت متأخر من يوم، أمس الثلاثاء، إطلاق "موسم الدم" على جميع المنصات بعد تأخير نسبته شركة "بليزارد" إلى "صعوبات"، على الرغم من أن العديد من اللاعبين أبدوا استيائهم من اكتشاف مشاكل مختلفة معبرين عنها عبر منصات التواصل والمنتديات المختلفة، لاسيما مع تعطيل اللعب المشترك بين أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب المنزلية المختلفة.

وعلّقت الشركة على هذه الأنباء بمنشور على "إكس" تقول: "نحن نعمل على حل هذه المشكلة".. "وسوف نقدم التحديثات عندما تكون متاحة".

Season of Blood is live, however due to a technical issue cross play between PC and Consoles is temporarily unavailable.

We are working to resolve this and will provide updates as they are available.

— Diablo (@Diablo) October 17, 2023

ويصاحب طرح الموسم الجديد خصم 25% على منصة "ستيم" خلال، الأسبوع الأول، من الإطلاق، أي حتى 24 أكتوبر.

يذكر أن "موسم الدم" في Diablo IV"، هو الموسم الثاني منذ انطلاق اللعبة في يونيو (حزيران) الماضي مع كوكبة كبيرة من الكائنات الجديد، و22 قوة خارقة جديدة، وأنواع ومتغيرات جديدة للوحوش، بالإضافة إلى حدث موسمي جديد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت

يبدأ الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي إستعداداته لخوض منافسات الموسم المقبل بمعسكر مغلق في دولة الكويت خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يكرر إستفساره عن عقوبات لجنة الإنضباط

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي جولبي لتجهيز الفريق قبل إنطلاق منافسات دوري المرتبط بنهاية شهر أكتوبر الحالي حيث يسعى المارد الاحمر لإستعادة نغمة الإنتصارات في الموسم المقبل.

ويخوض فريق الأهلي لكرة السلة ثلاثة مباريات ودية في معسكر الكويت لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً وزيادة الإنسجام بين الصفقات الجديدة المنضمة للفريق.

وتعاقد الأهلي مع عدد من الصفقات المميزة خلال الصيف الحالي مثل رامي إبراهيم ويوسف الغايش المنضماتن من فريق سبورتنج إضافة للمحترف الأمريكي جون روبيرسون وصانع ألعاب طلائع الجيش إبراهيم هشام.

وكان الاهلي قد خرج الموسم الماضي دون تحقيق أي بطولة بعد خسارته لنهائي دوري سوبر السلة ونهائي الكأس أمام الإتحاد السكندري.

مقالات مشابهة

  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • "كهربا" يؤدي مناسك العمرة قبل بداية الموسم الجديد
  • سلطة دبي البحرية تعلن انطلاق الموسم الجديد 2024 - 2025
  • مغني راب شهير يفتتح فعاليات موسم الرياض في موسمه الخامس
  • إنجلترا تكتسح «أبطال أوروبا» بـ «الحلة الجديدة»
  • "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • “الخارجية” تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير السلفادور الجديد
  • تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • انطلاق موسم تسويق القطن بالصعيد
  • الاعلان عن موسم أصيلة الثقافي الدولي 45 بمشاركة 300 من رجال السياسة والفكر والادب والاعلام والفن