لجريدة عمان:
2024-07-04@03:45:02 GMT

صحار يستعد لمواجهة السيب في مسابقة الكأس

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

صحار يستعد لمواجهة السيب في مسابقة الكأس

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي صحار التدريبات لملاقاة السيب بعد غد الجمعة بالمجمع الرياضي بصحار ضمن دور الـ16 من مسابقة كأس جلالة السلطان بقيادة مدرب الفريق البوسني إيمير الهيدزيك، بحضور داود بن سليمان الشيزاوي رئيس مجلس إدارة نادي صحار، حيث ركز المدرب على أخطاء الفريق التي صاحبت اللاعبين في المباراة الماضية من تصفيات الجولة الثامنة من دوري عمانتل أمام الفريق نفسه التي استضافها ملعب المجمع الرياضي بصحار وانتهت بالتعادل السلبي.

وتتركز التدريبات على الجوانب التكتيكية والمهارية وحسن بناء الهجمات واقتناص الفرص وترجمتها إلى أهداف، كون هذه المباراة مصيرية، ويحتل صحار المركز الرابع في سلم الترتيب بدوري عمانتل وفي جعبته ١٥ نقطة ويدرك أنه يقابل السيب المتقدم عنه في الترتيب العام بالدوري وفي مباراة ستكون صعبة على الفريقين، ويتسلح صحار في هذه المباراة بعاملي الأرض والجمهور ويرغب في الخروج بنتيجة إيجابية، خاصة أنه مكتمل الصفوف.

وأوضح وليد بن سليمان بن مبارك المقبالي منسق جماهير صحار أن الاستعدادات لاستقبال الجماهير بدأت مبكرا فور انتهاء مباراة صحار والسيب في الجولة الـ8 من دوري عمانتل، حيث كانت بروفة استعدادية لموقعة دور الـ16 لمسابقة الكأس وتم مباشرة العمل على تجهيز العوامل التي تسهل دخول جماهير الفريقين بكل سلاسة، وعمل خطة لترويج بيع التذاكر قبل يوم المباراة، وتم تحديد بوابات الدخول وتوفير عدد أكبر من الحواجز وزيادة عدد فريق العمل للتنظيم، كما تم حث طلاب المدارس ومحبي الفريق للحضور لمؤازرة فريقهم وتوفير الأدوات التشجيعية مثل الأوشحة والأعلام، كما تم رصد عدد كبير من الجوائز والهدايا للجماهير، منها تذاكر سفر وهدايا عينية قيمة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات

 


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن نادي بيراميدز بدأ البحث عن مبررات في حال خسارة لقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم على الرغم تصدر الفريق السماوي لجدول مسابقة الدوري.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: نادي بيراميدز  يدافع عن حقوق الفريق في المنافسة على الفوز بلقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم وسط منافسة قوية مع النادي الأهلي.

خبير لوائح: قرار استكمال مباراة سموحة وبيراميدز غير قانوني محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده

وأضاف: عندما تقرأ بيان نادي بيراميدز وما بين السطور تجد أن النادي بدأ يبحث عن مبررات في حال ضياع مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن بيراميدز يواجه سموحة، اليوم الثلاثاء، استكمالا للمباراة التي أقيمت منذ أيام، حيث سيتم لعب 40 دقيقة فيما تبقى من اللقاء

مقالات مشابهة

  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة سويسرا بالقوة الضاربة
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • "يورو 2024".. "الأسود الثلاثة" يستعد لمواجهة "الساعات"
  • الروماني يوجين تريكا مدربا للفريق الكروي بنادي صحار
  • سموحة يستعد لموقعة إنبى عقب هزيمته فى " كمالة " بيراميدز
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • رئيس «اقتصادية حقوق الإنسان»: الحكومة المرتقبة لديها مهام عاجلة لا تقبل التأجيل
  • تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل