عدن الغد:
2024-10-05@17:48:37 GMT

برلماني مصري: استعدوا من الآن الحرب الكبرى قادمة

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

برلماني مصري: استعدوا من الآن الحرب الكبرى قادمة

(عدن الغد) خاص:

أكد برلماني مصري، أن الحرب الكبرى قادمة، بين العرب من جهة، والغرب من جهة أخرى، الذي يسعى لتمليك إسرائيل "من النيل إلى الفرات" متوعدًا بهزيمة المشروع الغربي في المنطقة.

وقال البرلماني المصري، مصطفى بكري، إن "أمريكا تنشر طائراتها في المنطقة قبل أي عمليات محتملة، وبريطانيا أرسلت بسفنها الحربية إلى المنطقة، وكذلك الحال ألمانيا وفرنسا".

وأضاف بكري، في منشور على منصة إكس: "كأني أرى مجدداً وجوه فيليب الثاني ملك فرنسا وريتشارد قلب الأسد ملك إنجلترا، وفريدريك ملك ألمانيا".

وأشار إلى أن "الكل يحتشد قبالة السواحل إستعدادا لحرب جديدة لتحقيق حلم إسرائيل (من النيل إلى الفرات) على حساب أرض فلسطين وأرض الأمة".

وأكد بكري، أنه "وكما هزمنا الفرنجه في هذه الحروب ، حتما سنهزم أعداء الإنسانية في حربهم الجديدة، وستكون شر هزيمة بإذن الله وتوفيقه".. مختتمًا منشوره بالقول: "استعدوا من الآن ، كل المؤشرات تقول : إن الحرب الكبرى قادمة !!".

وفي وقت سابق، قال بكري، إن الهدف من الحرب، هو تشكيل ما يسمى "الشرق الأوسط الجديد" مؤكدًا أن الحرب على غزة لا تستهدف حركة حماس، بل تهدف لتصفية القضية الفلسطينية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: إسرائيل تشن حربا موسعة في المنطقة باستهداف 5 دول

قال الدكتور أحمد رفيق عوض، رئيس مركز القدس للدراسات، إنّ هناك حربا إقليمية موسعة تحدث في الشرق الأوسط، موضحًا أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي تُهاجم لبنان وسوريا والعراق واليمن وفلسطين.

وأضاف «عوض»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي يعمل على توريط وابتزاز الدول الإقليمية وغير الإقليمية، فضلا عن أن جيش الاحتلال يمارس كل ما تريده.

أمريكا تتدعي أنّها لا تريد توسيع الحرب

ولفت إلى أن أمريكا تتدعي أنها لا تريد توسيع الحرب ولا تريد حرب إقليمية منذ عام، والأمور تزداد تعقيدًا وتتوسع العدوان، متابعًا: «الحرب الإقليمية بدأت بالعدوان على قطاع غزة وعلى مختلف الأماكن، فضلا عن دخول أطراف أخرى في العدوان، والحرب الإقليمية تحدث بسبب فشل السياسة الأمريكية المترددة والضعيفة».

تل أبيب نجحت في دفع طهران للرد عليها

وأشار إلى أنه لربما يكون فشل السياسة الأمريكية برنامجًا لتستمر إسرائيل بما تقوم بأعمال عدوانية في المنطقة، لإعادة الهيمنة ورسم منطقة شرق أوسط جديدة، وما يحدث الآن من إسرائيل بالمنطقة يُعد حربًا إقليمية، موضحًا أن تل أبيب نجحت في دفع طهران للرد عليها.

مقالات مشابهة

  • برلماني: مشروع رأس الحكمة نموذج يحتذى به في التعاون العربي
  • حرائق ضخمة في الجليل الأعلى بعد قصفها بصواريخ قادمة من لبنان
  • الحكومة العراقية: إسرائيل تهدف لتوسعة الحرب في المنطقة
  • أردوغان يحذّر من توغّل إسرائيل في لبنان
  • بيان مصري سعودي حول الأوضاع في لبنان وغزة
  • في اليوم 364 للحرب: إسرائيل تصعد هجماتها الجوية في غزة والضفة ولبنان وتستهدف خليفة نصرالله المحتمل
  • مشروع إسرائيل الكبرى.. تحليل موضوعي لما يجري بالمنطقة: ولات حين مندم
  • مشروع إسرائيل الكبرى.. تحليل موضوعي لما يجري بالمنطقة: ولات حين مندم - عاجل
  • باحث سياسي: إسرائيل تشن حربا موسعة في المنطقة باستهداف 5 دول
  • صحيفة إسرائيلية: هجمات عديدة قادمة ضد ايران بالتنسيق مع أمريكا